الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابورتا: طردوني من كلية الطب.. ولا زلت أنتظر حفلة شواء في منزل ميسي

لابورتا
رياضة
لابورتا
الجمعة 26/مارس/2021 - 04:52 م

تحدث الإسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن احتفالاته بعد أي نجاح يحققه، وعن آماله مع الفريق خلال الفترة المقبلة ، كما تحدث عن عائلته وفترة دراسته بالجامعة، وعلاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي.


وقال لابورتا خلال تصريحات تلفزيونية: "لقد نضجت لكني ما زلت كما أنا. أشعر بأنني أكثر استعدادًا وأكثر أقناعا وأكثر هدوءًا، أعتقد أنني الآن أفضل خيار لعكس الوضع الذي يجد الفريق نفسه فيه".

وتابع: "أعتقد أن الناس لديهم صورة في ذهنهم إنني أحتفل دائماً ولكن الحقيقة هي أنني أتحمل مسؤولية كبيرة، أستيقظ في السابعة صباحًا ولا أعود إلى المنزل حتى التاسعة مساءً".

وواصل: "بالطبع أحب الاحتفال بالنجاحات، هذا الشيء متأصل في الطبيعة البشرية للإنسان، على الأقل بالنسبة لي، كما نأمل أن نفوز بالعديد من الألقاب مرة أخرى ونحتفل مرة أخرى".

وعن ميسي: "لا زلت أنتظر حفلة شواء في منزل ميسي، تربطني به علاقة لطيفة للغاية واستمرت على ما هي عليه بعد أن خرجت من رئاسة النادي".

وأردف: "لست قلقًا من أن أكون شخصية عامة مرة أخرى، أعتقد هذه المرة سوف آخذ الأمر بشكل أفضل، كونك مكشوفًا دائمًا يخلق نوعًا من الالتزام بأن تكون جيدًا لأنك مُراقب وعليك أن تكون على مستوى المهمة يحب الجميع الظهور بمظهر جيد من الخارج وكذلك أنا".

وأضاف: "ما زلت أدخن السيجار وأشرب الشمبانيا عندما يكون هناك شيء للاحتفال به ولكن بدلاً من الأماكن العامة أفعل ذلك في المنزل ".

وعن عائلته قال: "كان جدي طبيبًا وكان والدي طبيبًا وكان الطب شيئًا جذبني كثيرًا لكنهم طردوني من كلية الطب ، تمالكت نفسي في اللحظة الأخيرة ودخلت في القانون وأصبحت مُحامياً".

وأتم: "أشكر والداي لما أنا عليه اليوم، لقد علموني جيدا ولقد أدركت ذلك متأخرًا. كان والدي رجلاً جادًا جدًا في المنزل وجادًا جدًا مع والدتي".

تابع مواقعنا