الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد لجنه النقل والمواصلات بالبرلمان يتوجه لسوهاج لمتابعه حادث القطارين

علاء عابد
سياسة
علاء عابد
الجمعة 26/مارس/2021 - 04:55 م

أعلن النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، تشكيل وفد من أعضاء اللجنة لمتابعة أحداث قطارى سوهاج، وللوقوف على الإجراءات والخطوات ومتابعة التحقيقات، وذلك في إطار الدور المنوط باللجنة، تمهيدا لعقد اجتماع موسع خلال الفترة المقبلة لمناقشة الأمر عقب الانتهاء من التحقيقات النيابة وما ستسفر عنه نتائج اللجنة الفنية.

وأضاف عابد، أن اللجنة تضم في عضويتها كل من النائب محمود الضبع، وكيل اللجنة، ورئيس اللجنة المصغرة، وعضوية النائب اللواء حسام عاشورعضو اللجنة، والنائب أحمد سعد عضو اللجنة، والنائب مصطفى محمود عضو اللجنة، وتوجهت منذ قليل لمحافظة سوهاج لمتابعة الواقعة مع الجهات التنفيذية المختصة.

وأضاف رئيس لجنه النقل والمواصلات أن الوفد سيلتقي أهالي الشهداء لتقديم التعازي، وأيضا سيقوم الوفد بزيارة المصابين للتأكد من تلاقيهم العلاج اللازم وذلك في أطار دوراللجنة.

وقد أجرى النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، اتصال هاتفي مع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير، وزير النقل، ووزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، ورئيس هيئة السكة الحديد، وكذلك اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، لمتابعة  تفاصيل الحادثة لحظة بلحظة، بالإضافة لمتابعة تحقيقات النيابة.

تابع مواقعنا