الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاتي يتحدث عن بداياته في أوروبا.. ويكشف دور والده في مشواره

فاتي
رياضة
فاتي
الجمعة 26/مارس/2021 - 05:54 م

تحدث أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة، عن تفاصيل سفره مع والده من غينيا إلي إسبانيا، وتعلم اللغة، واستقرارهم بمدينة إشبيلية، وعن أشقاءه، وبدايات حياته في إسبانيا.


وقال فاتي خلال تصريحات تلفزيونية:" كنت صغيرا جدا عندما جاء والدي للعمل في أوروبا، في بعض الأحيان كان يعود إلى غينيا، أخبرتنا والدتي ذات يوم أننا مستعدون للذهاب إلى إسبانيا معه، لا أتذكر أشياء كثيرة لكن أتذكر انه كان علينا أن نقول وداعا لجميع أفراد الأسرة".

وتابع:" لقد جئنا إلى إسبانيا دون معرفة اللغة أو معرفة أي شخص، إن القدوم إلى مكان جديد مخيف بعض الشيء لأنك لا تعرف ما الذي ستجده ولكن تم تعويض ذلك بفرحة لقاء والدي مرة أخرى ورؤيته لأول مرة منذ اشهر".

وواصل حديثه:" قد استقرينا في هيريرا، إشبيلية، كان لوالدي أصدقاء بالفعل وقد ساعدونا في كل شيء، لقد تكيفنا بسرعة كبيرة، الكاد غادرنا المنزل لأننا لم نكن نعرف أحداً لكنني طلبت من والدي دائمًا أن يأخذني إلى الملعب للعب كرة القدم، كان يترك العمل دائمًا في وقت متأخر جدًا ولكن نهاية الأسبوع كان يصطحبني أنا وأخي براهما للعب مع أطفال آخرين من القرية".

ذكريات فاني

 

وعن عائلته:" عائلتي بأكملها، إخوتي, هناك خمسة أشقاء في المجموع، ثلاثة أولاد وفتاتان و أمي، هم الذين يساعدونني على عدم ترك أي شيء يخطر ببالي، نحن نعيش كل شيء بشكل طبيعي، كانت هناك لحظات صعبة للغاية وقد أعطوني دائمًا الكثير من راحة البال".

وأضاف:" تذكر مدى صعوبة الوصول إلى إسبانيا ولم يكن لدينا شيء لكن تحسنت حالتنا شيئًا فشيئًا، كان والدي هو الوحيد الذي يعمل وكان الأمر صعباً عليه، نحن نتذكر تلك اللحظات جيداً".

وعن أصدقائه:" بقيت على اتصال مع عدد غير قليل منهم، جاء البعض إلى هنا إلى برشلونة لحضور مبارياتي وعندما يكون لديّ مباراة في الأندلس أحصل لهم على تذاكر ليأتوا لرؤيتي".

تابع مواقعنا