الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسباب رفض بعض الأزواج عدم نشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي

يرفض بعض الأزواج
كايرو لايت
يرفض بعض الأزواج عدم نشر صورهم على مواقع التواصل
السبت 27/مارس/2021 - 06:00 ص

انتشر في الفترة الاخيرة عادة نشر الصور والتفاصيل الحياتية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح اتجاه يسعى ويتنافس إليه عدد من الأزواج ولكن هناك عدة أسباب تجعل الأزواج يخجلون من تسليط الأضواء على حياتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومن تلك الأسباب ما يلي:

لا يحتاجون إلى إقناع الآخرين

 في بعض الاحيان يعني نشر صور يعني محاولة إقناع المتابعين بالوقوع في قصة حب جميلة ولكن بعض الاشخاص لا تحتاج إلى  إثبات ذلك للآخرين

الأزواج السعداء والصادقون لا يشعرون بالحاجة إلى إقناع الآخرين بعلاقتهم.

ليسوا أشخاص نرجسية

لقد ثبت عمليًا أن الأشخاص الذين ينشرون على وسائل التواصل الاجتماعي حول حياتهم بشكل متكرر، هم نرجسيون ويتباهون بأنفسهم يبحثون دائمًا عن الإطراءات وليس لديهم الكثير من الأشخاص الداعمين في حياتهم.

يعيشون في الحاضر

عادة ما يقوم الزوجين الذي بينهم علاقة حب وتفاهم بنشر صورهم بعد عودتهم إلى المنزل عندما يكونوا بالخارج،  لأنهم لا يشعرون بالحاجة إلى السماح للآخرين بمعرفة المتعة التي يتمتعون بها. 

لا يشعرون بعدم الأمان

عالم وسائل التواصل الاجتماعي هو منافسة، و يحاول الناس دائمًا تصوير أنفسهم على أنهم أفضل من الآخرين، وفي محاولة منهم ، يواجهون أعمق مخاوفهم، ولا يتطلع الأزواج الراضون أبدًا إلى المقارنة بالآخرين.

لا يتعين عليهم الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي

المكوّن السري للأزواج السعداء في العلاقات الناجحة هو عدم الاضطرار إلى الاعتماد على الآخرين من أجل سعادة بعضهم البعض،  وفي هذا الجانب، لا يضيع هؤلاء الأزواج الكثير من وقتهم أو يعتمدون على وسائل التواصل الاجتماعي ليكونوا سعداء. 

وليست هناك حاجة للتفاخر أو إثارة الغيرة للآخرين أو إثبات أي شيء للآخرين.

تابع مواقعنا