الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يواصل تدريباته الجماعية استعدادًا لسيراميكا كيلوباترا

الدراويش
رياضة
الدراويش
الجمعة 26/مارس/2021 - 06:33 م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تدريباته الجماعية، عصر اليوم، استعدادا لاستئناف منافساته الرسمية بالدوري المصري الممتاز عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.
واشتمل المران على بعض التعليمات الخططية والفنية، بالإضافة إلى تعليمات خاصة لكل لاعب من أجل تصحيح اخطاء المواجهات السابقة، حيث يعكف إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي على متابعة مواجهات الفريق بالدوري وإعداد برنامج خاص لكل لاعب على حدة.

شهد المران تواجد 22 لاعبا فقط بناء على رغبة المدير الفني، الذي فضل منح راحة لبعض اللاعبين، بعدما شهدت الأيام الماضية برنامجاً تدريبيًا شاقًا، بعدما فضل إيهاب جلال خوض التدريبات الجماعية على فترتين صباحًا ومساء.

واختتم الفريق المران بتقسيمة قوية، شرح خلالها حلال بعض الجمل الفنية، وقام بتصحيح بعض الأخطاء، وسط حماس شديد بين اللاعبين، ورغبة في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق خلال المواجهات المقبلة بالدوري.

والسياق نفسه، فرض إيهاب جلال حظراً على التواجد الإعلامي خلال مران الفريق اليوم، رغبة في زيادة حالة التركيز بين اللاعبين، إستعدادا لمواجهات الدوري، التي يسعى خلالها الفريق لتعديل مركزه بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فيما يستعد الإسماعيلي لثاني ودياته خلال فترة التوقف، حيث يلاقي فريق أسوان عصر غداً السبت على ملعب ستاد الإسماعيلية وديا، ويترقب إيهاب جلال مشاهدة أداء اللاعبين على الطبيعة للحكم على النتائج وإعداد تقرير كامل لبرنامج الفريق في الفترة المتبقية بالتوقف الدولي، أملا في الوصول بالفريق إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية والفنية قبل استئناف المنافسات الرسمية بالدوري.
وفرض إيهاب جلال المدير الفني للدراويش نظاماً غدائيا وتدريبيا صارمًا للاعبي الفريق، للوصول للمستوى البدني والفني الأمثل قبل إستئناف منافسات الدوري، والتي يستهلها الإسماعيلي بمواجهة سيراميكا كيلوباترا 3 إبريل المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقكة حققها الفريق من فوز وحيد و8 تعادلات فيما نال الهزيمة في 7 مباريات.

وتعاقد الإسماعيلي مع إيهاب جلال لتولي الإدارة الفنية للفريق، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، خلفًا للبوسني دراجان يوفيتش بعد اعتذاره عن استكمال مهامه مع الفريق لسوء النتائج.

تابع مواقعنا