الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أبرز الظواهر الجوية المتوقعة حتى الخميس المقبل

الطقس
كايرو لايت
الطقس
الجمعة 26/مارس/2021 - 07:27 م

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تسود الشبورة الخفيفة غدًا السبت، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري ومدن القناة، كما تنشط الرياح على بعض المناطق بالسواحل الشمالية الشرقية، جنوب سيناء، شمال وجنوب الصعيد، مع اضطراب شديد في حركة الملاحة بالبحر الأحمر وخليج السويس.

وتشهد البلاد الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، بالإضافة إلى نشاط رياح على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، خلال يوم الأحد والاثنين والثلاثاء، بينما يشهد الأحد اضطرابا شديدا في الملاحة.

وتظهر الشبورة المائية الخفيفة في صباح الأربعاء، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية، جنوب سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار على السواحل الشمالية.

كما يشهد يوم الخميس ظهور شبورة مائية خفيفة في الصباح، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، مدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، بالإضافة إلى نشاط رياح على جنوب سيناء.

تابع مواقعنا