رئيس التحرير
محمود المملوك

خالد الصاوي يعتذر عن تجاهله حادث تصادم قطاري سوهاج (تدوينة)

خالد الصاوي
خالد الصاوي

اعتذر الفنان خالد الصاوي عن تجاهله، حادث تصادم قطاري بمحافظة سوهاج، والذي وقع صباح اليوم في مشهد مروع نتج عنه وفاة وإصابة الكثيرين، بعدما نشر بوستر فيلمه الجديد "للإيجار" المقرر عرضه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

وقالت الصاوي: "لسة عارف بحادث القطارين، البقاء لله وقلبي عند كل بيت مصاب، وآسف إني دخلت أهيص لفيلمي وعرضه بالأقصر جاهلا بالابتلاء، ربنا يصبر الجميع، ويهدينا إلى تغيير جذري بسكك حديدنا، يا رب نسعى ونكدّ على قد حجمنا التاريخي في السكك الحديد، القطر دخل مصر قبل دول بقت كبرى على حسابنا، معلش، هنقدر".

وتفقد محافظ سوهاج وعدد من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، منذ قليل، موقع حادث قطاري سوهاج، والذي وقع ظهر اليوم الجمعة، بقرية الصوامعة في مركز طهطا.

حادث تصادم قطاري سوهاج

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، الدكتور خالد مجاهد،  كشف في وقت سابق ارتفاع عدد مصابي حادث تصادم قطاري سوهاج إلى 114 شخصًا، فيما توفي 32 آخرين في الحادث.

وأشار مجاهد إلى أن وزيرة الصحة والسكان توجهت إلى محافظة سوهاج لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، والتأكد من تقديم أفضل سبل الرعاية الصحية لهم.

وصل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، برفقة وزير التعليم العالي ووزيرة الصحة، منذ قليل، إلى مستشفى سوهاج لتفقد مصابي حادث قطاري سوهاج الذي وقع ظهر اليوم الجمعة.