الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

100 أسطوانة مجهزة.. شيخ الأزهر يتبرع لمستشفى حميات الأقصر لتوفير الأكسجين

شيخ الأزهر الدكتور
كايرو لايت
شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب
الجمعة 26/مارس/2021 - 08:59 م

أعلن مستشفى حميات الأقصر، اليوم الجمعة، عن تبرع فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمائة أسطوانة أكسجين معبأة ومجهزة لخدمة المترددين على المستشفى من المرضى.
ووجه الدكتور محمد الرملي مدير عام المستشفى، والعاملين به، الشكر لفضيلة الإمام الأكبر، ذاكرًا؛ نشكر ابن الأصول الذي كان دائمًا على العهد لنجدة كل محتاج، والذي يلبي النداء كلما طلبناه، بارك الله في عمرك وأبقاك ذخرًا لبلادنا وعونًا لكل محتاج.

كانت  مديرية الصحة بالأقصر،  بدأت مطلع الشهر الجاري، في  تطعيم الفئات الأولى من أصحاب الأمراض المزمنة، ومرضي الأورام والفشل الكلوي، بلقاح كورونا بمركز تحيا مصر بالأقصر، تحت رعاية وزيرة الصحة ومحافظ الأقصر، ومتابعة الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، والدكتور محمد الرملي مدير مستشفى الحميات.

وأوضح الرملي لـ"القاهرة 24"، أن فترة عمل المركز لتلقي اللقاح تبدأ من الواحدة ظهرًا وتستمر حتى السابعة مساء، بشكل يومي حتى في أيام العطلات.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أطلقت الموقع الإلكتروني لبدء تسجيل الفئات المستحقة من المواطنين من أجل الحصول على لقاحات فيروس كورونا، وذلك ضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا، وفي إطار الاهتمام بالصحة العامة.

تابع مواقعنا