الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. نقابة المحامين تعقد جلسة حلف اليمين القانونية لـ 12 نقابات فرعية

نقابة المحامين
تقارير وتحقيقات
نقابة المحامين
الجمعة 26/مارس/2021 - 10:26 م

تعقد نقابة المحامين، جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد، غدًا السبت 27 مارس الجاري، لنقابات شمال الدقهلية، جنوب الدقهلية، المنوفية، طنطا، دمياط، المحلة، بورسعيد، شمال الشرقية، جنوب الشرقية، بني سويف، الفيوم، البحر الأحمر.

ويترأس الجلسة نقيب المحامين رجائي عطية، وتحت إشراف الأمين العام حسين الجمال، وحضور أعضاء مجلس النقابة، وذلك بمقر النقابة العامة للمحامين برمسيس.

كما وجهت النقابة بعدة تبيهات من للمحامين الجدد بعدم إحضار ذويهم، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والالتزام بارتداء الكمامة الواقية، منذ الدخول لقاعة الحلف وحتى مغادرتها، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المعلنة من وزارة الصحة، والالتزام بالحضور في المواعيد المحددة لكل نقابة فرعية.

وأشارت النقابة إلى أن من يمتلك رقم قيد يحق له الحضور في الموعد المخصص لنقابته الفرعية، وأيضًا لسرعة تسليم الكارنيهات للمحامين الجدد بعد الانتهاء من جلسة الحلف إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، وضرورة إحضار رقم القيد الخاص بالمحامي أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على المحامين.

وتابعت، لمن لم يتمكن من استلام كارنيه المحاماة عقب جلسة حلف اليمن ـ بعد الجلسة ـ لأي سبب من الأسباب، التوجه في أي وقت إلى إدارة الكارنيهات بالنادي النهري للمحامين في المعادي، واستلام الكارنيه في أيام العمل الرسمية من السبت إلى الخميس، والالتزام بالحضور في تمام الساعة التاسعة صباحًا بمقر انعقاد الجلسة.

تابع مواقعنا