الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحد مصابي قطاري سوهاج: "روحنا غالية عليا وزي ما بنخدم البلد المفروض تخدمنا" (فيديو)

الجمعة 26/مارس/2021 - 11:38 م

ناشد أحد المصابين بحادث تصادم قطاري سوهاج بمركز طهطا، المسؤولين سرعة معرفة أسباب الحادث، وأنهم فوجئوا بانقلاب عربة القطار مرة واحدة.

وتابع في حديثه لـ“القاهرة 24”: “روحنا غالية وزي ما بنخدم البلد المفروض البلد تخدمنا زي ما قال الريس لأننا شوفنا الموت بعنينا”.

وفي سياق متصل، عاين النائب العام المستشار حمادة الصاوي، برفقة فريق من النيابة العامة موقع حادث تصادم قطاري سوهاج في مركز طهطا، والذي شهد تصادم قطارين 2011 و157، والذي راح ضحيته 32 شخصًا وأصيب 108 آخرين.

وأهابت النيابة العامة بكافة الجهات الالتزام بعدم إصدار أي بيانات أو تصريحات عن أسباب وقوع حادث تصادم القطارين بسوهاج، إذ تتولى النيابة العامة التحقيقات لكشف حقيقة أسباب وقوعه.

 

وأمر النائب العام بالتحقيق العاجل في حادث اصطدام قطارين بسوهاج، منذ قليل، حيث انتقل فريق من النيابة العامة لمباشرة إجراءات التحقيق بموقع الحادث.

ووجّه المهندس كامل الوزير، وزير النقل، بتشكيل لجنة للتحقيق في حادث تصادم قطاري سوهاج الذي أصيب فيه قرابة قرابة الـ100 شخص، وفقًا لما صرحت به وزارة الصحة والسكان، ووقع حادث تصادم قطارين بين منطقة دافن الصوامع ومدينة طهطا التابعة لمحافظة سوهاج.

تابع مواقعنا