الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلمانية بأسوان تنعى ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج

النائبة ريهام عبد
محافظات
النائبة ريهام عبد النبي
السبت 27/مارس/2021 - 12:45 ص

نعت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب بأسوان، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج، والذي وقع ظهر اليوم بمنطقة طهطا.

ونشرت عبد النبي عبر صفحتها: “أتقدم بخالص العزاء لأسر ضحايا قطار الصعيد الذي وقع إثر تصادم قطارين في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، والذي أسفر عن وفاة 32 شخصًا وإصابة عدد كبير من المصابين، سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يشفي المصابين شفاء لا يغادر سقما”.

وكشف مصدر في وزارة الصحة والسكان، ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات في حادث تصادم قطاري سوهاج، حيث وصل إلى 36 وفاة، فيما ارتفع عدد الإصابات إلى 84 شخصًا حتى الآن.

وأشار مجاهد إلى أن وزيرة الصحة والسكان توجهت إلى محافظة سوهاج لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، والتأكد من تقديم أفضل سبل الرعاية الصحية لهم، كما شكلت الوزيرة غرفة أزمات وطوارئ بسوهاج لمتابعة تداعيات الحادث، وتقديم اى إمدادات ومستلزمات طبية، فضلاً عن توفير فرق طبية من كافة التخصصات الطبية لتقديم سبل الدعم اللازم للمصابين.

كما تقدمت وزيرة الصحة والسكان بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، داعيةً الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تفعيل غرفة الأزمات بالمجلس للوقوف على الوضع في موقع الحادث أولا بأول والتنسيق بين الوزارات والجهات المعنية.

ويتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حادث تصادم قطاري سوهاج، الذي وقع ظهر اليوم بمنطقة طهطا، مع وزيري النقل والصحة والسكان،

وأمر رئيس الوزراء بتحرك المسئولين المعنيين فورا إلى مكان الحاث، وتقديم الدعم اللازم، وسرعة التعامل مع الموقف هناك.

تابع مواقعنا