الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتخب الوطني يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة جزر القمر

المنتخب الوطني
رياضة
المنتخب الوطني
السبت 27/مارس/2021 - 10:33 ص

يواصل المنتخب الوطني، اليوم السبت، تدريباته الجماعية باستاد القاهرة الدولي، ضمن معسكره المغلق استعدادا لمواجهة جزر القمر المقرر لها الاثنين المقبل بالجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وتأهل المنتخب الوطني لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون عقب تعادله مع كينيا بهدف في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأحرز قفشة هدف تقدم المنتخب الوطني في الدقيقة 2، وسجل حسن عبد الله هدف تعادل كينيا في الدقيقة 65، وخرج حمدي فتحي لاعب وسط المنتخب الوطني مصابًا من المباراة، وشارك عمر جابر بدلًا من فتحي، في الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني للنقطة 9 في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن جزر القمر الوصيف بينما يأتي المنتخب الكيني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

200 ألف جنيه لكل لاعب في المنتخب

يحصل كل لاعب في المنتخب الوطني على مكافأة قدرها 200 ألف جنيه مصري، وذلك بعد تأهل الفراعنة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021) والمقرر إقامتها في عام 2022.

ووفقًًا للائحة اتحاد الكرة، فإن كل لاعبي المنتخب الوطني سيحصلون على مكافأة قدرها 200 ألف جنيه نظير التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

اليوم.. المنتخب الأولمبي يستأنف تدريباته بعد 24 ساعة راحة

تابع مواقعنا