الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأجل الوطن.. مبادرة حزبية لتعزيز القضايا السياسية والاقتصادية والحقوق والحريات

محمد أنور السادات
سياسة
محمد أنور السادات
السبت 27/مارس/2021 - 11:05 ص

طرح عدد من ممثلي الأحزاب والمجتمع المدني، وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ مبادرة مصرية لتعزيز القضايا السياسية والاقتصادية والحقوق والحريات، تحت شعار “بالمنطق والحكمة.. وبالدليل والبرهان لأجل الوطن”.

وتهدف المبادرة إلى بناء جسور الثقة مع الشركاء والأصدقاء الدوليين في كل القضايا والموضوعات محل الجدل والخلاف، فضلاً عن البحث فى شكاوى المواطنين من خلال الحوار مع القنوات الرسمية بالدولة المصرية، وتنفيذ بعض الأنشطة والفعاليات في الداخل والخارج تهدف إلى خلق مناخ من التعاون من خلال الاستفادة من الخبرات والتجارب الإقليمية والدولية المختلفة في إطار من احترام القانون والدستور والاتفاقيات والمعاهدات الدولية. 

وتضم المبادرة الدكتورة مشيرة خطاب، وزير الأسرة والإسكان السابقة، والنائب الأول لرئيس لجنة الخبراء الإفريقية لحقوق الإنسان ورفاهية الطفل، النائبة فضية سالم عضو مجلس النواب عن سيناء، النائبة سحر البراز وكيلة لجنة العلاقات الخارجية، النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب وأستاذ القانون الجنائي، النائب أشرف ثابت قيادي بخزب النور، النائب يوسف الحسيني وكيل لجنة الإعلام والثقافة والنائب محمد أنور السادات الممثل العام للأحزاب.

تابع مواقعنا