الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيانتيش: أطالب كومان بمنحي فرصة أكثر.. وميسي لن نرى مثله

ميراليم بيانيتش
رياضة
ميراليم بيانيتش
السبت 27/مارس/2021 - 12:00 م

وجه ميراليم بيانتيش، لاعب وسط فريق برشلونة، طلبا خاصا من الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق، للحصول على مشاركة أكثر مع الفريق.

وقال بيانيتش في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "أطلب من كومان الاستمرارية، ومنحي فرصة مباراتين أو ثلاث حتى أتمكن من إظهار قدراتي، هذا ما يحتاجه كل لاعب، لكنني سأستمر في العمل في كل تدريب لاكتساب هذه الفرصة".

وتابع: "لقد أتيت إلى برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا هو هدفي. هذا العام أريد المساعدة في الفوز بالثنائية، هذه هي عقليتي، أنا لا أستسلم أبدا. إذا لم ألعب، فإنني أتدرب في صباح اليوم التالي أكثر من أي وقت مضى حتى يلاحظ المدربون أنني لن أستسلم لم أتوقف عن التدريب يومًا واحدًا".
 

وأضاف: "كومان في وقت مبكر طالبني أن أكون هادئًا، وأن أستعيد لياقتي، وألا أكون في عجلة من أمري، ثم كان من الصعب علي الدخول مع الفريق ولا يتحدث كومان كثيرًا مع اللاعبين، لذا ما علي فعله هو مواصلة العمل لأكون جاهزًا عندما يحتاجني".

وواصل عن علاقته مع ميسي: "مذهل، يتحدث ليو معي كثيرًا، ويشرح لي الكثير من الأمور لقد كان على علم بحياتي منذ اللحظة الأولى، وشجعني، وساعدني. إنه مذهل كلاعب كرة قدم، لن نرى مثله أبدًا لا أعرف ماذا سيفعل لكني أود أن أكون بجانبه لسنوات عديدة".

فاتي يتحدث عن بداياته في أوروبا.. ويكشف دور والده في مشواره

تابع مواقعنا