الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: بحث إنشاء منطقة حرفية تخدم الصناع وأصحاب الحرف اليدوية بالشهداء

القاهرة 24
محافظات
السبت 27/مارس/2021 - 02:33 م

وجه اللواء إبراهيم أو ليمون، محافظ المنوفية، مجدي رئيس مجلس مدينة الشهداء ببحث إمكانية إنشاء منطقة حرفية تخدم الصناع وأصحاب الحرف اليدوية بمركز الشهداء، الذي يدخل ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأجرى ظهر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، جولة ميدانية بمركز، ومدينة الشهداء لتفقد عدد من المشروعات التنموية الجاري تنفيذها لتحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي المركز، رافقه نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام ومدير مديرية الطرق والنقل ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء ووفد المنطقة المركزية، وأعضاء مؤسسة حياة كريمة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

محافظ المنوفية في جولة بمركز الشهداء 

 

واستهل محافظ المنوفية جولته بتفقد أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق النصر "جسر المشروع" باعتماد مالي 14 مليون جنيه بطول 3,600 متر وبعرض 20 مترا بنسبة تنفيذ 75%.

وأوضح مدير مديرية الطرق بالمحافظة أن أعمال التطوير بالطريق، تتضمن إنشاء حارة جديدة من الجهة اليمنى بطول 1,700 متر، وبعرض 10 أمتار بداية من المجزر، حتى الموقف وكذا أعمال التوسعة من الجهة اليسرى بطول 1,700 متر وبعرض 5 أمتار، بالإضافة إلى رصف ورفع كفاءة باقي الطريق.

 

محافظ المنوفية مع وفد الإدارة الهندسية بالشهداء 

 

ووجه المحافظ رئيس المدينة برفع وإزالة كافة الإشغالات من على جانبي حرم الطريق وكلف بالبدء في إنشاء رصيف على الجانب الآخر من الطريق، ونقل أعمدة الإنارة بالتنسيق مع شركة الكهرباء، وزرع أعمدة إنارة ديكورية بالجزيرة الوسطى حفاظاً على المظهر العام للطريق، كونه هام وحيوي، يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية بالنهوض والارتقاء بقطاع الطرق بنطاق المحافظة.

 


وخلال جولته استمع المحافظ لطلبات الأهالي ومنها رصف شارع سكة الباشا، المتفرع من شارع جسر المشروع، وعلى الفور وجه المحافظ مدير مديرية الطرق، برصف الشارع والبدء غدًا فى رصف الجانب الآخر من الطريق ، مشددًا بتكثيف الأعمال، وبذل المزيد من الجهد لنهو الأعمال في توقيتاتها المحددة.

 

 

تابع مواقعنا