الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفوضية السفر الأوروبية: معرض افتراضي لدفع انتعاش السياحة الصينية إلى أوروبا

مفوضية السفر الأوروبية
تقارير وتحقيقات
مفوضية السفر الأوروبية (ETC)
السبت 27/مارس/2021 - 02:36 م

تعقد مفوضية السفر الأوروبية (ETC) أول معرض للسياحة والسفر في الصين في الفترة من 19 إلى 23 أبريل القادم تحت اسم "آفاق جديدة New Horizons"، والذي سوف يجمع الوجهات الأوروبية وشركات والسياحة والسفر الأوروبية مع شركائهم في الصين للاستعداد للفترة والقادمة ونقل الانتعاش الناجح للسياحة الصينية إلى أوروبا.

ويعتبر الحدث، هو الأول من نوعه ممول بشكل مشترك من مفوضية السفر الأوروبية والاتحاد الأوروبي ومدعوم فنيا من قبلDragon Trail International بالصين، وسوف يقام هذا العام بشكل افتراضي، وهو يسعى إلى تثقيف وإقامة شراكات ذات مغزى مع تجارة السفر الصينية فيما يتعلق بالوجهات والتجارب الأوروبية، وإبراز استعداد أوروبا لاستقبال السائحين الصينيين مرة أخرى عندما يحين الوقت المناسب، وتسليط الضوء على التزام صناعة السياحة الأوروبية بالصحة وبروتوكولات السلامة.

مفوضية السفر الأوروبية (ETC)

ويتركز الحدث واختيار العارضين على ثلاثة مواضيع رئيسية هي "المدن الإبداعية" و"الطبيعة" و"التاريخ"، وسوف تنعكس هذه الموضوعات في الموارد الرقمية المقدمة من قبل العارضين لتجارة السفر الصينية، وكذلك خلال جلسات المؤتمر الخاصة بالحدث.

والمنتدى سوف يضم خبراء الصناعة من كل من الصين وأوروبا وسوف يتضمن مناقشات رفيعة المستوى حول مستقبل السياحة. تشمل جلسات المؤتمر كلمات رئيسية للمدير التنفيذي لمفوضية السفر الأوروبية Eduardo Santander واثنين من المسؤولين الصينيين المرموقين هما رئيس أكاديمية السياحة الصينية Dai Bin والأمين العام للجمعية الصينية لخدمات السفر “Sun Guizhen”.

وبرنامج المؤتمر يشمل حلقتين نقاشيتين تحت عنون "أين يتجه سوق السياحة في الصين بعد الوباء" و"السفر الفردي المركّز على التجربة وحسب الطلب"، والحلقتين تستهدفان توليد أفكار حول كيف يمكن لأوروبا الاستعداد واغتنام الفرص للحصول على حصة جيدة من السوق الصيني في وقت مبكر عندما يتم استئناف السفر.

تابع مواقعنا