الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل شعبان عبد الرحيم لماندو العدل بعد مقارنة والده بعمر كمال: "شكلك مش فاهم مين دول"

عدوية شعبان عبد الرحيم
فن
عدوية شعبان عبد الرحيم
السبت 27/مارس/2021 - 03:04 م

رد عدوية شعبان عبد الرحيم، نجل الفنان الراحل على تصريحات المخرج ماندو العدل الذي اعترض على رفض النقابة مشاركة الفنان عمر كمال في التمثيل، مستشهدًا بتمثيل شعبان عبد الرحيم في أحد أفلام داوود عبد السيد.
 

وكتب عدوية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة للمخرج قال فيها: “رسالة مهمة للمخرج جمال العدل.. مع احترامي لكل الناس اخواتي الي ممكن تزعل من الكلام بس لازم أرد”.
 

وتابع نجل شعبان عبد الرحيم: “الأسطورة شعبان عبد الرحيم لما مثل في فيلم مع المخرج داوود عبدالسيد هو عارف جايب مين كويس جدا وثانيا المخرج داود عبد السيد دة مش أي حد يتكلم عنه وخلاص”.
 

وأكمل عدوية: “يعني شعبان عبد الرحيم عمل دور لو كانو جابو مين ماحدش كان هيعرف يعمل الدور دة إلا لو كان موجود فريد شوقي كان ممكن يجبه”.

 

واختتم عدوية شعبان قائلًا: “والعملاق داوود عبد السيد، مش ممكن يعمل حاجة مش مفهومة شكلك مش فاهم مين دول أصلً..ا بتقول كلام وخلاص الله يرحم الزمن الي إحنا فيه”.
 

أعلن المخرج ماندو العدل بدء مطرب المهرجانات عمر كمال تصوير مشاهده في مسلسل “بين السما والأرض”، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.
 

ونشر ماندو العدل صورة تجمعه بعمر كمال من كواليس المسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “فيس بوك”، وقال: “أول يوم تصوير لعمر كمال كممثل، بين السما والأرض، رمضان 2021 إن شاء الله، يا كريم يارب”.

وأثيرت خلال الفترة الماضية حالة كبيرة من الجدل، عندما أعلن ماندو العدل انضمام عمر كمال لطاقم مسلسله “بين السما والأرض”، حيث رفض حينها أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خوضه تلك التجربة وتواصل مع “العدل”، ليخبره بأن مطرب المهرجانات ليس مقيدًا ضمن نقابة المهن الموسيقية.

أحمد عدوية عن غناء الكينج "يا بنت السلطان": "حاجة في منتهى البهجة"

تابع مواقعنا