الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الحقونا بنموت".. تفاصيل انهيار عقار جسر السويس

العقار المنهار
حوادث
العقار المنهار
السبت 27/مارس/2021 - 03:58 م

أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل، في انهيار عقار مكون من 10 طوابق بمنطقة جسر السويس، كما صرحت بدفن جثامين المتوفين البالغ عددهم 8، وتواصل قوات الدفاع المدني أعمال البحث عن جثث الضحايا لانتشالها من تحت الأنقاض.

مشهد مأساوي وسط صرخات السيدات والأطفال، الكل يبحث أسفل الأنقاض عن أقاربه في الظلام الداكن، يروي أحد سكان المنطقة الحظات المرعبة التى شهدتها المنطقة، قائلا: سقطت 10 طوابق وفي لحظة تحول المبنى الضخم إلى كوم تراب، وتعالت الأصوات والصراخ "الحقونا بنموت".

وأضاف الشاهد لـ"القاهرة 24"  أن حادث انهيار العقار المكون من 10 طوابق بمنطقة عين شمس، ناتج عن انفجار بمصنع داخل العمارة التى وقع بها الحادث.

وأوضح شاهد العيان إن المصنع الذى وقع به الانفجار يقوم بتصنيع القماش وأن هزة أرضة ناتجة عن انفجار في البدروم تسببت فى انهيار العقار.

وتابع الشاهد بأن يوم الجمعة الماضية قام صاحب العقار، بترميم الأدوار، وتركيب رخام لمدخل العقار، مؤكدا أن صاحب العقار قام ببناء ثلاثة أدوار إضافية منذ شهرين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمحل الواقعة، وجاري فرض كردون أمني حول المنطقة لحين رفع الأنقاض وانتشال الضحايا، كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

تابع مواقعنا