الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب جلال يعقد جلسات فردية مع لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة أسوان وديًا

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/مارس/2021 - 04:15 م

عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي اجتماعات فردية مع لاعبي الفريق، وذلك قبل مواجهة أسوان الودية التي يستضيفها ملعب ستاد الإسماعيلية عصر اليوم.

ومنح إيهاب جلال تعليمات فنية لكل لاعب على حدة لتنفيذها خلال اللقاء الودي، الذي يرغب المدير الفني للإسماعيلي في الوقوف على حالة الفريق الفنية والبدنية خلالها، بالإضافة إلى الإستقرار على التشكيل الأمثل للفريق خلال الفترة المقبلة.
وحصل مدافعو الفريق على تعليمات خاصة من إيهاب جلال، لتصحيح أخطاء المواجهات السابقة، بالإضافة إلى تعليمات خاصة للمهاجمين لتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها خلال الأيام الماضية بالإضافة إلى سرعة إنهاء الهجمة أمام المرمى.

وخضع لاعبو الإسماعيلي خلال الأيام الماضية لتدريبات بدنية وفنية شاقة، من أجل الإرتفاع بمعدلات اللياقة البدنية لدى الفريق، وتصحيح الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون خلال المواجهات السابقة بالدوري.

اليوم.. الإسماعيلي يستضيف أسوان وديًا استعدادا للدوري الممتاز

وفي نفس السياق، يستعد الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لإستئناف المواجهات الرسمية بمسابقة الدوري المصري عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي، ويستهل الفريق منافساته الرسمية بمواجهة سيراميكا كيلوباترا 4 أبريل المقبل ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري.

وتعادل الفريق إيجابيا في آخر مواجهاته بالدوري، أمام طلائع الجيش في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر بالدوري، ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، حققها الفريق من فوز وحيد و8 تعادلات فيما نال الهزيمة في 7 مباريات، احرز مهاجمو الإسماعيلي 13 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.

وتعد ودية أسوان هي الثانية للإسماعيلي خلال البرنامج الإعدادي للفريق بفترة التوقف الدولي، ونال الفريق الهزيمة بهدف نظيف أمام الإنتاج الحربي وديا، خلال المواجهة التي جمعتهما الإثنين الماضي على ملعب ستاد الإسماعيلية، وقاد الفريق خلالها عطية صابر المدرب العام السابق للفريق في الظهور الأخير له مع الإسماعيلي.
 

وتعاقد الإسماعيلي مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لمصر المقاصة لتولي الإدارة الفنية للفريق خلفا للبوسني دراجان يوفيتش بعد اعتذاره عن استكمال مهامه مع الفريق بسبب سوء النتائج، وفضل إيهاب جلال الإكتفاء بعقد يمتد حتى نهاية الموسم قابل للتجديد بموافقة الطرفين لتقييم الوضع الفني والإداري للفريق.

تابع مواقعنا