السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصف دستة لاعبين لتصحيح مسار زمالك كارتيرون (تقرير)

كارتيرون
رياضة
كارتيرون
السبت 27/مارس/2021 - 05:07 م

لا صوت يعلو داخل فريق الكرة بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية، سوى معالجة الأخطاء التي يعاني منها الفريق، والتحرك مبكرًا لتحديد احتياجات الفارس الأبيض، والاستقرار على الصفقات الجديدة.

ويواجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، العديد من التحديات حاليًا، ويأتي على رأسها تحقيق الفوز في مواجهتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، من أجل مواصلة المشوار الإفريقي.

تدريبات خاصة لثنائي حراس الناشئين بالزمالك

“القاهرة 24”، يستعرض لكم جميع المراكز التي يعاني منها فريق الكرة بالزمالك، بالإضافة إلى الكشف عن أبرز الصفقات القريبة من الفارس الأبيض لتدعيمها، وذلك على النحو التالي:-

ظهير أيمن
كشفت تقارير صحفية أن كارتيرون، طلب من إدارة الزمالك، ضرورة التحرك لضم ظهير أيمن جديد، حيث لم يحظى التونسي حمزة المثلوثي بقناعة مديره الفني، كما أن حازم إمام يعاني من إصابة في السمانة، ولذلك يعتمد كارتيرون خلال الفترة الحالية على الناشئ أحمد عيد.

وجاء أحمد توفيق لاعب بيراميدز الحالي والزمالك السابق، على رأس الترشيحات داخل القعة البيضاء، من أجل التحرك لضمه نهاية الموسم الحالي، في صفقة انتقال حر، لانتهاء عقده مع السماوي هذا الصيف.

قلب دفاع
بات فريق الكرة بنادي الزمالك في حاجة ماسة لضم مدافع جديد نهاية الموسم الحالي، بعدما تراجع المستوى الفني لمحمود علاء بشكل كبير مؤخرًا، بالإضافة إلى تلقي محمود حمدي الونش عرضًا للرحيل خلال فترة الانتقالات الماضية، وهو ما رحب به اللاعب، بينما رفضته الإدارة.

وكشفت بعض المصادر أن الزمالك توصل إلى اتفاق مع عبد الله بكري، مدافع فريق بيراميدز، تمهيدًا للحصول على خدماته نهاية الموسم الحالي، بعدما رفض اللاعب جميع محاولات السماوي لتجديد تعاقده.

بديل طارق حامد
على الرغم من تواجد طارق حامد، لاعب وسط ملعب الزمالك، ولكن الفريق مطالبًا بالتعاقد مع بديل له قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك لتعرض الثنائي محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا لإصابات بشكل مستمر.

وأكدت تقارير الصحفية، أن هناك محاولات من جانب مسئولي الزمالك، للتعاقد مع نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز، أو محمد مجلي لاعب وسط ملعب المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

طارق حامد

بديل فرجاني ساسي
اقترب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، من مغادرة القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي، حيث يصر اللاعب على تقاضي 2.6 مليون يورو مقابل التجديد، بينما توقف عرض الزمالك عند 1.6 مليون يورو.

ويدرس مسؤولو الزمالك، التحرك لفتح باب المفاوضات مع إدارة نادي وادي دجلة، من أجل الحصول على خدمات محمد عبد العاطي، لاعب وسط ملعب الفريق، بعدما رفض مسؤولو دجلة رحيل اللاعب للفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم الحالي.

جناح مهاجم
وضع كارتيرون ضمن أولوليات الموسم المقبل، ضرورة تدعيم مركز الجناح الهجومي، بعدما تراجع بشكل ملحوظ المردود الفني للثنائي، أحمد سيد زيزو، والمغربي أشرف بن شرقي.

وطلب كارتيرون من إدارة الزمالك، عودة الإيفواري رزاق سيسيه، بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف الاتحاد السكندري، نهاية الموسم الحالي، كما أن هناك أنباء متداولة، أشارت إلى رغبة مدرب الزمالك في التعاقد مع سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي.

مهاجم صريح
يعاني فريق الكرة بنادي الزمالك، من عقم على المستوى الهجومي، منذ رحيل مصطفى محمد معارًا لصفوف جالطة سراي التركي، ورغم التعاقد مع الثنائي مروان حمدي، وسيف الدين الجزيري، إلا أن الأزمة لا تزال قائمة.

وشدد كارتيرون على ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، ورشح لإدارة الزمالك، الكاميروني لياندر تاوامبا، لاعب التعاون السعودي، من أجل الحصول على خدماته، مع اتجاه مدرب الزمالك للإطاحة بمروان حمدي نهاية الموسم الحالي.

تابع مواقعنا