الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنا إبراهيم تشارك في "عودة الأب الضال"

برنا إبراهيم
فن
برنا إبراهيم
السبت 27/مارس/2021 - 06:09 م

تشارك الفنانة الشابة برنا إبراهيم في مسلسل "عودة الأب الضال"، الذى يلعب بطولته الفنان بيومي فؤاد، ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد العال.

وتدور أحداث مسلسل “الأب الضال” في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد الفنان بيومي فؤاد في المسلسل دور أب مهمل وغير مهتم بأولاده السبعة ويحاول خلال أحداث المسلسل جمع شملهم من جديد ليعيشوا معا في إطار كوميدي.

ويشارك في مسلسل “الأب الضال” عدد من الفنانين وأبرزهم برنا إبراهيم الفنانة هالة فاخر، هيدي كرم، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في اطار اجتماعي كوميدى.

برنا إبراهيم

يأتي هذا بالتزامن مع مشاركتها في مسلسل الطاووس والذي يقوم ببطولته كلا من جمال سليمان وسهر الصايغ وسميحة أيوب وأحمد فؤاد سليم، ومن المقرر أن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

مسلسل الطاووس

يواصل المخرج رؤوف عبد العزيز الترويج لمسلسله الجديد "الطاووس" بطولة الفنان العربي جمال سليمان، حيث نشر أكثر من بوستر للمسلسل، يتصدرهم نجوم العمل الذين ظهروا بلوك شخصياتهم خلال أحداث العمل، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ونشر رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عددًا من البوسترات المنفصلة، لكل بطل من أبطال العمل، فكان للنجم جمال سليمان بوستر خاص به، وكذلك الفنانة سمية أيوب، وسهر الصايغ، و أحمد فؤاد سليم، ونهال عنبر، وجمال عبد الناصر، وخالد عليش، وهبة عبد الغني، ورانيا محمود ياسمين، ومها نصار، ودانا حمدان، وعابد عناني، ومهند حسني، و يوسف الأسدي، وفرح الزاهد.

تابع مواقعنا