الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس نادي المنيا يوجه رسالة نارية لـ"أحمد مجاهد" ولجنة الحكام

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
السبت 27/مارس/2021 - 06:15 م

علق المستشار أحمد عمر نائب رئيس نادي المنيا، على تعادل فريقه مساء اليوم أمام بني سويف، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للمجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب.

وقال عمر: "أنا مش عاوز حكام تجاملني، عاوز حكام بدرجة ممتازة وليس حكم المباراة كبيرة عليه، عاوزين تصعدوا الشرقية للدخان للممتاز بلغونا".

وأضاف نائب رئيس نادي المنيا في تصريحات تلفزيونية: "الحكم كان يدير مباراة أخرى ليس هذه المباراة، احتسب كرات لفريق بني سويف ليست صحيحة وبها شك، مشيرا إلى الهدفين بعدين عن الروح الرياضية المتفق عليها في اللعب الدولي".

انخفاض كبير في أجور لاعبي كرة القدم لهذا السبب

وأردف عمر:" اتحاد الكرة يريد صعود فريق بعينها إلى الدوري الممتاز، ولا يريد المنيا، مشيرًا إلى أن في أحد المواسم أرادوا تصعيد الجونة على حساب فريق المنيا، معللا أن أداء الفريق ليس سيئا ويستحق أبناء المنيا الصعود إلى الدوري الممتاز".

واختتم نائب رئيس نادي المنيا، برسالة إلى لجنة الحكام قائلا: "بتضيع مجهود محافظة كاملة في صفارة بصدرها خطأ، لابد جلب حكام على قدر المستوى والحدث حتى نعطي كل حق حقة".

تعادل فريق بني سويف مع مضيفة فريق المنيا بهدفين لكل منهما، بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للمجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب.

تابع مواقعنا