الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي محافظة سوهاج يشيعون 7 ضحايا من حادث قطاري طهطا (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 27/مارس/2021 - 06:22 م

بدأ أهالي محافظة سوهاج تشييع جثامين ضحايا حادث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وحتى آخر جنازة شيعت بسوهاج في تمام الساعة الخامسة صباحا في مركز دار السلام شرقي المحافظة.

وشيع أهالي مركز دار السلام 3 ضحايا بمسقط رأسهم في قرى أولاد يحيي والدنافقة وأولاد طوق.

بينما شيع أهالي مركز جرجا جنوبي المحافظة أحد الضحايا بمسقط رأسه في قرية القرعان غربي المركز، وأيضًا شيع أبناء مركز طما أحد ضحايا الحادث بمسقط رأسه في قرية كوم أشقاو شمالي المحافظة.

وشيع أبناء مركز المنشآة جنوب سوهاج إحدى ضحايا الحادث بمسقط رأسه بمدينة المنشأة، وشيع أبناء مركز ومدينة أخميم إحدى ضحايا الحادث بمسقط رأسه في فجر اليوم السبت.

جدير بالذكر أن مستشفى أخميم المركزي قد استقبل، أشلاء إحدى جثث ضحايا حادث قطاري سوهاج لم يتعرف عليها، بعد عملية استخراجها من أسفل أنقاض الحادث بناحية قرية الصوامعة شمالي المحافظة.

وأوضح مصدر، لـ"القاهرة 24"، أنه جرى التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى أخميم المركزي تمهيدًا لعمل اللازم من إجراء فحوصات الـdna لسهولة الوصول لأهل الجثة.

وسادت حالة كبيرة من الحزن على جميع المصريين، جراء حادث قطاري سوهاج أمس الجمعة، بمنطقة صوامعة المدافن التابعة لمدينة طهطا شمالي المحافظة سوهاج، الذي راح ضحيته 36 وفاة إضافة لما يزيد عن 100 حالة إصابة وفق بيان وزارة الصحة.

بدوره وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء المعنيين بمتابعة الحالة الصحية للمصابين، مقدمًا التعازي لأهالي الضحايا ومتمنيًا الشفاء للمصابين.

تابع مواقعنا