الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"المواطن أولاً".. بنها الجامعي يستجيب لاستغاثة شخص لإنقاذ والدته

الدكتور عمرو الدخاخني
محافظات
الدكتور عمرو الدخاخني مدير مستشفي بنها الجامعي
السبت 27/مارس/2021 - 06:29 م

أعلن الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، أنه في إطار شعار ‏«المواطن أولا» والاستجابة السريعة والعاجلة لشكاوى المواطنين خاصة الطبية، نفذت المستشفي استجابة الفورية ‏لشكوى إليكترونية مقدمة من المواطن «تامر.ر»، والذي شكي فيها أن والدته المسنه «سعدية ك» تحتاج إلى جراحة «عاجلة استئصال ورم بالمخ»، وتعاني من حالة نفسية سيئة.

وأضاف الدخاخني أن فريق الشكاوى بالمستشفى، تلقى شكوى إلكترونية عبر منظومة رئاسة مجلس الوزراء، وعلى الفور تحرك فريق خدمة المواطنين، بقيادة أمانى طلعت لبحث الشكوى،  والوقوف على أسبابها وعرضها على إدارة المستشفيات.

وأشار إلى أن الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات، أمر بالتوجيه الى سرعة بحث الشكوى، حيث صدرت تعليمات بإعطاء تعليمات بسرعة الاستجابة،  وعمل الجراحة وتوفير مكان بالعناية بعد الجراحة، وبالفعل تم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة وعمل الجراحة اللازمة، وخضعت للمتابعة الطبية إلى أن استقرت الحالة.

وأوضح الدخاخني أن مقدم الشكوي توجه بالشكر إلى إدارة المستشفيات، وقسم المخ والأعصاب من أطباء وتمريض وقسم خدمة المواطنين، على سرعة الإستجابة لإستغاثته وتقديم كافة أوجه التعاون وتقديم خدمة طبية لائقة.

تابع مواقعنا