الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشرف العام على فريق الكرة بالشرقية للدخان ينفي رحيل علاء إبراهيم

علاء إبراهيم
رياضة
علاء إبراهيم
السبت 27/مارس/2021 - 07:59 م

نفى ثروت عبد الرازق عضو مجلس إدارة نادي الشرقية للدخان والمشرف العام على الكرة، ما يتردد بشأن نية المجلس في إقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة علاء إبراهيم نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.

وقال عبد الرازق لم تتفاوض الإدارة مع أي مدير فني أخر طوال الفترة الماضية كما يشاع من قبل البعض لهدم استقرار الفريق لتصدره جدول الدوري بمجموعة الصعيد، مؤكدا استمرار الجهاز الفني لنهاية الموسم لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

واستطرد المشرف العام على الكرة ولاعب الأهلي السابق في الثمانينيات، قائلًا: “غير منطقي بالمرة أن يسعى أي مجلس للبحث عن جهاز بديل للجهاز الحالي في ظل تصدره للمجموعة منذ بداية المسابقة”.

وتعادل المتصدر الشرقية للدخان مع ديروط بهدفين لكل فريق تقدم ديروط بهدفين سجلهما أحمد أدم وأحمد رجب، وتعادل للدخان مصطفى الحر، ومحمد حسن.

التعادل رفع رصيد الشرقية الدخان إلى 41 نقطة في صدارة الجدول، ورفع رصيد ديروط إلى 29 نقطة في المركز الخامس، واستمر فريق المنيا في المركز الثاني بعد تعادله مع بني سويف بنفس النتيجة ليرتفع رصيده إلى 36 نقطة.

يذكر أن المشرف العام على الكرة بالشرقية للدخان قد دخل في نوبة بكاء شديدة عقب المباراة، بعد علمه بتعادل المنيا مع بني سويف واستمرار الفارق الذي يصل إلى 5 نقاط بين فريقه والوصيف.

فوز الأسمنت والألومنيوم وتعادل المنيا والدخان في المجموعة الأولى بالممتاز ب

تابع مواقعنا