الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في الوقت الضائع.. منتخب نيجيريا يفوز على بنين في تصفيات أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/مارس/2021 - 08:23 م

فاز منتخب نيجيريا على نظيره منتخب بنين، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب "شارليز دي جوالي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

ودخل منتخب بنين اللقاء بتشكيل هجومي ولكن كانت الكلمة العليا في المباراة كانت لمنتخب نيجيريا، فيما سجل الهدف الوحيد في اللقاء لصالح النسور، المهاجم باول أونواتشو في الدقيقة 90، ليقتنص لبلاده الثلاث نقاط.

وتأهل منتخب نيجيريا لنهائيات أمم إفريقيا قبل بداية المباراة، بعد تعادل منتخب ليسوتو أمام ضيفه منتخب سيراليون سلبيا، ليصبح منتخب نيجيريا المنتخب رقم 17 الذى يضمن التأهل رسميا.

وبتلك النتيجة رفع منتخب نيجيريا رصيده للنقطة 11 ليعزز صدارته للمجموعة الأخيرة، فيما جاء منتخب بنين في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويتبقي له مباراة لحسم التأهل نهائياً مع نظيره متخب سيراليون يوم الثلاثاء 30 مارس الجاري.

جدير بالذكر أن منتخبات مصر وتونس وجزر القمر والجزائر وغانا وزيمبابوي ومالي وغينيا وبوركينا فاسو والجابون وجامبيا وغينيا الاستوائية بالإضافة إلى نيجيريا الذي تأهل اليوم و الكاميرون المضيفة تأهلوا بشكل رسمي لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

شكوك حول إصابة أيوبي بفيروس كورونا

تابع مواقعنا