الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ثروت: خاطبت وجدان الجمهور في "يا مستعجل فراقي"

الفنان محمد ثروت
ثقافة
الفنان محمد ثروت
الأحد 28/مارس/2021 - 12:14 ص

قال الفنان محمد ثروت، إن سر نجاح أغنية يا مستعجل فراقي، يرجع لكونها تخاطب الوجدان والمشاعر، كما أن توقيت نزولها استهدف حالة الشجن عند المصريين بسبب فيروس كورونا.

وأضاف ثروت خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامي "قصواء الخلالي" مقدمة برنامج "المساء مع قصواء"  والمذاع عبر فضائية Ten"، “لحن الأغنية درامي وصل للناس بشكل غير مسبوق وحقق نجاحا كبيرا، ومازال وحسسني بحاجات كتير من ضمنها أن الناس لما بتحب حاجة بتدعمها وتساندها”، مردفا: "الأغنية أنهت مقولة الجمهور عاوز كده لان الحقيقة الجمهور عايز حاجة تناسبه وتحسسه بالإشباع".

وأشار إلى أن الجمهور هو الأستاذ والقوة الدافعة للفنان، موضحا: "لما قررت أعمل أغاني عاطفية قعدت مع الملحن محمد رحيم عشان نقدر نوصل إحساسنا ومشاعرنا للجمهور".

وأوضح ثروت أن الجمهور يحب الإبداع بكل أنواعه، مردفا:" "لما عملت أغنية يا مستعجل فراقي كنت شايف مخاطبتها للوجدان والمشاعر بكلام يعتبر كلام صادم".

وأشار إلي أن توقيت عرض الاغنية تصادف مع عيد الحب وهو ما ساهم في نجاح الأغنية وأطلقوا عليها أغنية السناجل.

وخلال اللقاء كشف ثروت عن مدى العلاقة التي تربط بينه وجمهوره، مؤكدا أن الفن اختيار وكل فنان له الحرية في ان يختار العمل اللائق والمناسب الذب يصنع تاريخه، مشيرا إلى أنه قدم خلال مسيرته العديد من الأغاني ما بين الوطنية والأطفال وحتى العاطفية.

تابع مواقعنا