الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب جلال يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة 24 ساعة

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الأحد 28/مارس/2021 - 07:11 ص

منح إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي راحة قصيرة للاعبي الفريق الأول 24 ساعة عقب الهزيمة أمام أسوان وديا، في المواجهة التي جمعتهما أمس السبت على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن البرنامج التحضيري للفريقين إستعدادا لاستئناف المواجهات الرسمية بمسابقة الدوري المصري الممتاز عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي.


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية، غدا الإثنين إستعدادا للدوري، ويستهل الإسماعيلي مواجهاته في الدوري بمواجهة سيراميكا كيلوباترا 3 أبريل المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري.


وشهدت مواجهة أسوان الودية مشاركة محمد صادق لاعب وسط الفريق بعد تعافيه من الإصابة، حيث يسابق الجهاز الطبي للإسماعيلي الزمن من أجل تجهيز المصابين بالفريق قبل انتهاء فترة التوقف الدولي.


وفي نفس السياق، يخضع لاعبو الفريق الأول بنادي الإسماعيلي لبرنامجا تدريبياً وغذائيا قاسياً، من أجل الوصول لأعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية إستعدادا للدوري، وفضل إيهاب جلال المدير الفني للفريق تقسيم تدريبات الفريق على فترتين صباحية ومسائية، وذلك بعد متابعة مواجهات الفريق السابقة ورغبته في العمل على تصحيح اخطاء الفريق الفنية وزيادة معدل التركيز لدى اللاعبين.


واتفق جلال مع مسؤولو الإسماعيلي، على منحه كافة الصلاحيات الفنية والادارية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعاقد مع بشكل رسمي الأسبوع الماضي ونجاح اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة في الحصول على توقيع المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة بعد إنهاء كافة مستحقات مصر المقاصة المالية الخاصة بالشرط الجزائي لايهاب جلال والتي بلغت مليوني جنيه.


واكتفى إيهاب جلال التعاقد مع الإسماعيلي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي قابل للتجديد بموافقة الطرفين لتقييم الوضع الفني والإداري للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعيش الإسماعيلي أسوأ مواسمه على الإطلاق، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، حققها الفريق من فوز وحيد و 8 تعادلات فيما نال الهزيمة خلال 7 مباريات، احرز مهاجمو الإسماعيلي 13 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.

ونال الإسماعيلي الهزيمة بهدف نظيف في أولى ودياته خلال فترة التوقف بهدف نظيف أمام الإنتاج الحربي في المواجهة التب جمعتهما الإثنين الماضي على ملعب ستاد الإسماعيلية.لا

تابع مواقعنا