رئيس التحرير
محمود المملوك

إسراء عماد ضحية العنف الأسري.. الزوج : هخلى الناس تقرف من وشك .. صور

 اسراء عماد ضحية
اسراء عماد ضحية زوجها

يستمر مسلسل العنف الأسري ضد السيدات، وفي كل المرات تقع المرأة ضحية جديدة لهذا العنف، بين من تفارق الحياة أو تصاب بعاهة جسدية.

 

إسراء عماد 18 عاما تعرضت لجريمة مروّعة بحقها من زوجها وشقيقه، مما تسبب لها في جروح قطعية في الوجه وكسور في منطقة اليدين والرقبة، صورها عقب الحادث تشير إلى أنها  تعرضت لأبشع أنواع التعذيب.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"  تداولوا نشر صورها على نطاق واسع لتنطلق حملة كبيرة تطالب بحقها وضبط الزوج الذي شوه زوجته بجروح قطعية بالقرب من منزلهما الزوجي.

المنشور كشف تفاصيل الواقعة والتى جاء فيها أن سبب الخلاف مع الفتاة والدة زوجها" حماتها"، حينما قررت المجنى عليها ترك عش الزوجية بسبب سوء معاملتها معها، حتى أنها وضعت نجلها فى خيار بينهما والذى قرر ان يختار زوجته.

أحد أقارب الفتاة كتب أيضاً :" أن المفاجأه عندما اكتشفت "إسراء" الزوجة خيانة زوجها لها خلال فترة تركها المنزل، وعندما أفصحت له عن ذلك الأمر احتد الخلاف بينهما، وقرر أن يلقى عليها يمين الطلاق، وتركها وذهب لمنزل والدته.

وتابع :"ذهبت إسراء عماد  بعدها بعدة أيام لمنزل زوجها لتصالحه حفاظا علي زوجها وابنها مالك، لكن "حماتها" طلبت من ابنها وقالت له" انزل هات حقي منها،  فتعدي الزوج عليها فى الشارع  بسلاح أبيض، أحدث جروحا قطعية فى وجهها وجسدها، وطعنات أسفل القلب، تسببت في تجمع دموي علي منطقة الصدر.

وأضاف ناشر البوست أن الزوجة الآن ترقد بالمستشفى لتلقي العلاج، مطالبين المسؤولين بالتدخل وحل مشكلتها، ويحاول “القاهرة 24” الوقوف على حقيقة الواقعة وسنوافيكم بالتفاصيل.

 

عاجل