السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد منير: "إحساس صعب جدًا إنك تقوم بدور شهيد زي عمر القاضي في الاختيار 2"

الشهيد عمر القاضي
محافظات
الشهيد عمر القاضي
الأحد 28/مارس/2021 - 10:28 ص

عبر الفنان الشاب محمد منير، عن فخره الشديد بتجسيد دور الشهيد البطل عمر القاضي  في مسلسل الاختيار 2"، مؤكدًا “أنه إحساس مخيف و صعب جدًا، إنك تقوم بأداء دور لشهيد الناس كلها فكراه و بطل زي الشهيد عمر القاضي”.

وأضاف الفنان الشاب محمد منير، لـ"لقاهرة 24"، أنه يتمنى أن يوصل للمشاهدين، دور وعمل الشهيد الشهيد عمر القاضي، الذي أثر في ملايين الشعب المصري، قائلًا "إن الهدف من العمل أن الناس تفضل علطول  الأبطال اللي قدموا للبلد أرواحهم ومتأخروش أبدًا عن نداء الوطن".
 

ووجه منير رسالة إلى والدة الشهيد عمر القاضي، "أن ابنها استشهد راجل، وأنه أكيد في مكان أحسن بكتير من الأرض، بالمكان اللي يستحقه شهداء هذا الوطن، وأتمنى إن كل الناس بعدما ترى هذا العمل في رمضان القادم، أن يدعوا لشهداء الوطن، وأن أكون وزملائي قد أوصلنا جزءًا بسيطًا من عمل وبطولة شهداء الوطن، وإن الإختيار 2، يلقى نجاح لايقل عن ملحمة الإختيار 1".

 

ونشر الفنان الشاب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، صورًا له من كواليس دوره في مسلسل الاختيار 2، وعلق قائلا “ألف حمد وشكر ليك يارب.. اللهم اني اسألك النجاح والتوفيق والقبول”.

واستشهد النقيب عمر القاضي، ابن مركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعد تعرضه، رفقة زملائه لهجوم مسلح على الارتكاز الأمني البطل 14، في الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الفطر المبارك عام 2019، تزامنًا مع تكبيرات العيد، وبعد استشهاده انتشر تسجيل صوتي له مع قوات دعم الارتكاز الأمني، حاز به دعوات الملايين من المصريين.
 

تابع مواقعنا