الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل رئيس القطار المكيف في حادث تصادم قطاري سوهاج .. فيديو

رئيس القطار
محافظات
رئيس القطار
الأحد 28/مارس/2021 - 10:17 ص

قررت النيابة العامة بدائرة مركز طهطا برئاسة المستشار أحمد صلاح، رئيس النيابة إخلاء سبيل عز الدين أبوالوفا" رئيس قطار رقم2011، المكيف الذي اصطدم من الخلف ظهر الجمعة الماضية بقطار 157 المميز، أثناء وقوفه فجأة، بقرية الصوامعة  غرب، التابعة لمركز طهطا شمال سوهاج، واستمرت التحقيقات حتي الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل المذكور، بضمان محل إقامته بعد ثبوب عدم ادانته، ثم توجه إلى مستشفى طهطا العام برافقه أشقاؤه الذين حضروا من الأقصر فور علمهم بالحادث، لاستخراج التقرير الطبي وتصريح الخروج من المستشفى.

جدير بالذكر أن عز الدين من محافظة الأقصر، ويعمل في السكة الحديد منذ 30 عاما ومرّ عليه كثير من نوعية تلك الحوادث في هيئة عمله “السكة الجديد”، إلا أنه رقد يبكي لا يصدق ما جرى وظل يردد ويده تعصب جبهته وتخفي عينيه، "أنا تعبان.. حاسس إني في كابوس.. مصدع" وكأن الحادث لأول مرة يحصل في تاريخ عمله.
 

 

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام خلال التحقيقات في حادث القطاريين المتصادمين ظهيرة أمس الجمعة، بين قرية "الصوامعة" ومركز "طهطا" بمحافظة سوهاج، بندب لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية وأحد أعضاء هيئة الرقابة الإدارية المختصين قانونًا؛ للانتقال لمكان الحادث.

تابع مواقعنا