الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسل خياط يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا

باسل خياط ويسرا
فن
باسل خياط ويسرا
الأحد 28/مارس/2021 - 10:35 ص

عبر الفنان باسل الخياط عن سعادته بالعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل “حرب أهلية”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وكشف باسل الخياط تفاصيل شخصيته في مسلسل “حرب أهلية”، خلال لقائه مع برنامج “its show time”، وقال: “التجربة جديدة بالنسبة لي في الدراما المصرية، وأنا أجسد دور “يوسف” وهو طبيب نفسي، وهو شخصية متلونة، ولكنها في إطار مختلف عن ما قدمته من قبل".

وتابع باسل خياط: “أنا من جمهور الأستاذة يسرا من زمان، حسيت لازم يبقى في السي ڤي عندي، إننا اشتغلنا مع بعض وعملنا شغل كويس”.

مسلسل حرب أهلية

واحتفل فريق عمل مسلسل "حرب أهلية" مؤخرا بعيد ميلاد الفنانة يسرا، حيث فاجأت شركة العدل جروب وأسرة المسلسل الفنانة بكعكة عيد ميلادها داخل لوكيشن العمل.

وكان طرح المنتج تامر مرسي برومو مسلسل “حرب أهلية”، ونشر البرومو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق قائلًا: "حرب أهلية حصريًا على سي بي سي، رمضان 2021 إن شاء الله، إنتاج العدل جروب، المتحدة".

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة الفنانة يسرا، جميلة عوض، سينتيا خليفة، خالد أنور، رشدي الشامي، بسنت صيام، باسيل خياط، ومن تأليف أحمد عادل، وإنتاج العدل جروب.

تابع مواقعنا