السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الروبوت والشيطان.. يوسف الشريف “يوتيوبر” في “كوفيد 25” رمضان المقبل

يوسف الشريف
فن
يوسف الشريف
الأحد 28/مارس/2021 - 11:52 ص

يشارك الفنان يوسف الشريف في السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل “كوفيد 25"، والذي ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني.

ويجسد الفنان يوسف الشريف ضمن أحداث العمل شخصية “يوتيوبر”، ومن المقرر أن يقابل العديد من التحديات، حيث تجمع أحداث العمل بين الخيال والدراما الاجتماعية والرعب.

وفي السياق نفسه، صرحت المؤلفة إنجي علاء، أن مسلسل “كوفيد 25” يحاكي تطورًا لوباء ما، من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية مؤثرة وتجمع أحداثه بين الأكشن والتشويق.

مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2021

والمسلسل من بطولة العديد من الفنانين وأبرزهم يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين، عماد رشاد وغيرهم من النجوم وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

بوستر مسلسل “كوفيد 25”

وليس من الغريب على الفنان يوسف الشريف أن يظهر في الأعمال الدرامية بشخصيات مختلفة، حيث لعب من قبل دور “روبوت” في مسلسل “النهاية” الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق 2020، كما ظهر بشخصية الشطان في مسلسله “كفر دلهاب” الذي عُرض في الموسم الرمضاني عام 2017.

تابع مواقعنا