السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الفيوم يستقبل وفد "القومية لضمان جودة التعليم".. ويُعلن اعتماد 6 كليات

جانب من الزيارة
محافظات
جانب من الزيارة
الأحد 28/مارس/2021 - 11:53 ص

استقبل الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وفدًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، لمتابعة ما تم من إجراءات خاصة باعتماد كلية الآثار جامعة الفيوم. 
تشكل الوفد برئاسة الدكتور حمدي عبد السميع رئيس فريق الاعتماد و الدكتور نادر عبدالدايم عضوًا، والدكتور عاطف عبد السلام، عضوًا وبحضور الدكتور عاطف منصور، عميد كلية الآثار.

وقال الدكتور أحمد جابر شديد، إن الزيارة تأتي في إطار متابعة مدى استعداد كلية الآثار للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مشيرًا إلى توجه الجامعة الدائم لتفعيل المعايير الأكاديمية وفق خطة استراتيجية طموحة تتبنى التطوير الشامل على كافة الأصعدة.

وأضاف أن الجامعة حصلت على اعتماد 6 كليات وهي كلية السياحة والفنادق، وكلية العلوم، وكلية التربية للطفولة المبكرة، وكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية الزراعة، وكلية التربية، من إجمالي 18 كلية، معربًا عن تمنيه بنجاح الزيارة لتلحق كلية الآثار بباقي الكليات خلال الفترة القادمة.


ومن جانبه أكد الدكتور عاطف منصور عميد الكلية أن كلية الآثار من الكليات المهمة، التي لها شراكات دولية عالمية، وقدمت العديد من الكفاءات والدراسات والأبحاث على مدى سنوات، وتجهيزها للاعتماد هو خطوة أخرى نحو التميز المستمر لسنوات.

مشيرًا أن الزيارة ستقوم بمراجعة كافة الوثائق والملفات، وفحص جميع موارد الكلية والمعامل والقاعات والمتاحف والكنترولات والأنشطة التعليمية لوضع تقرير شامل عن الكلية.

تابع مواقعنا