الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يصرف إعانات ومساعدات لبعض الحالات الإنسانية

محافظ المنوفية مع
محافظات
محافظ المنوفية مع حالات إنسانية
الأحد 28/مارس/2021 - 12:35 م

استقبل  اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بمكتبه اليوم الأحد عددًا من الحالات الإنسانية، لبحث شكواهم والتعرف على مطالبهم لرفع العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى المعيشة، بهدف تحقيق حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.
 

محافظ المنوفية يستجيب لبعض الحالات الإنسانية 

 

واستجاب محافظ المنوفية، لطلبات المواطنين عقب لقائهم أمس خلال جولته الميدانية لمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز ومدينة الشهداء.
 

ووافق محافظ المنوفية على صرف مساعدة مالية عاجلة لإحدى الحالات بناحية دراجيل بمركز الشهداء، أصيب في حادث أدى إلى ضمور في العضلات، ومتزوج ويعول ثلاثة أولاد وليس لديه مصدر دخل لمساعدته، على تحمل أعباء الحياة المعيشية.
 

مساعدات إنسانية لحالات في المنوفية 

كما أمر المحافظ بصرف إعانة مالية فورية لسيدة مطلقة وتقيم بمدينة الشهداء وتعول سبع أولاد وليس لديها مصدر دخل يعينها على مصاريف أولادها، واستمع محافظ المنوفية إلى طلب أحد الحالات بناحية شبرا بخوم مركز قويسنا، يعاني ابنها من شلل دماغي أدى إلى صعوبة في الحركة، وعدم القدرة على الكلام وتأخر عقلي ويحتاج إلى علاج مستمر ووالده متوفى وتعول ثلاثة أولاد ولا يوجد أي مصدر دخل، ولا تستطيع تحمل تكلفة العلاج.
 وعلى الفور وافق أبوليمون على صرف مساعدة مالية عاجلة لها لإعانتها على مصاريف أولادها، وتوفير حياة كريمة وآمنة لها ولأسرتها، فيما كلف المحافظ بتوفير سيارة وإرسال مندوب من العلاقات العامة لاصطحابهم لمقر مديرية التضامن الاجتماعي لبحث إمكانية صرف معاش تكافل وكرامة للأسرة.
 

تابع مواقعنا