السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراء عاجل للزمالك خوفًا من شكوى باتشيكو (خاص)

جايمي باتشيكو
رياضة
جايمي باتشيكو
الأحد 28/مارس/2021 - 01:31 م

كشف مصدر بنادي الزمالك، أولى خطوات اللجنة المؤقتة التى تدير النادي، لقطع الطريق أمام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، قبل تجهيزه لرفع قضية على النادي من أجل الحصول على باقي مستحقاته بعد إقالته مؤخرًا.

وأضاف المصدر خلال تصريحاته لـ “لقاهرة 24”، أن إدارة النادي تعمل في الفترة الحالية على توفير باقي مستحقات المدرب البرتغالي قبل أن يفكر في رفع أي قضية على النادي.

وواصل:"ليس من المنطقي أن اللجنة المؤقتة جاءت ووجدت قواضي على النادي من العديد اللاعبين السابقين، ونقع نحو في مثل تلك الأمور، موضحًا بأن الفترة المقبلة سيتم سداد كافة مستحقاته دون اللجوء إلى قواضى".

وكان شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو، قال  إن عقد المدرب مستمر مع القلعة البيضاء حتى الآن بسبب عدم سداد الشرط الجزائي، موضحا بأن البرتغالي يقوم بتوكيل المحامي الخاص بيه للحصول على مستحقاته المتاخرة والتي تبلغ 600 ألف يورو".

وكانت اللجنة المؤقتة بإدارة الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، وجهت الشكر إلى البرتغالي جايمي باتشيكو بعد مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز، بسبب سواء نتائج الفترة الأخيرة، وتم تكليف الغرنسي باتريس كارتيرون الإدارة الفنية بدلا منه.

أيمن منصور: "نصحت أحمد أبني يمشي زي القطر ويرد في الملعب"

تابع مواقعنا