الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ساعات من حريق المحطة.. محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الباعة الجائلين بالزقازيق (صور)

محافظ الشرقية يقود
محافظات
محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الباعة الجائلين بالزقازيق
الأحد 28/مارس/2021 - 02:20 م

قاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بشوارع مدينة الزقازيق، وذلك بعد ساعات من السيطرة على الحريق الذي نشبّ في عدد من الأكشاك بنفق محطة قطارات السكة الحديد بالمدينة، والذي أسفر عن احتراق 20 كشك دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الباعة الجائلين بالزقازيق

وقال "غراب" في بيان له، قبل قليل، إن حملة اليوم تهدف لإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المُخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف، وذلك لإعادة الانضباط للشارع وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

حملة لإزالة الباعة الجائلين بالزقازيق

بدأت الحملة بتفقد شارع "البوستة"، حيث أمر المحافظ برفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين المفترشين للطريق، فضلًا عن رفع الوصلات الكهربائية المخالفة والتنبيه على أصحاب المحال التجارية باتخاذ كافة اشتراطات الحماية المدنية والالتزام بالمساحات المُخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف ووضع صناديق للقمامة أمام محالهم حفاظًا على نظافة شوارع المدينة.

الحملة

ووجه "غراب" بإزالة التندات المخالفة واللوحات غير المُرخصة والشوادر المُقامة بالمُخالفة، مع تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الباعة الجائلين بالزقازيق

وأمر المحافظ، بإقامة كشك ونقطة ثابته تضم ممثلًا عن شرطة المرافق ومجلس المدينة وحي أول الزقازيق؛ تعمل على مدار اليوم لرصد أية إشغالات أو مخالفات لأصحاب المحال التجارية أو الباعة الجائلين بالشارع، واتخاذ اللازم حيالها بصورة فورية، فضلًا عن تنظيم الحركة بالشارع للقضاء على ظاهرة الإشغالات والإزدحام وتوفير عبور آمن للمواطنين.

محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الباعة الجائلين بالزقازيق

الحملة امتدت لشارع "الجلاء" بالمدينة، وهناك صرح محافظ الشرقية بأنه لن يسمح بإقامة أي نشاط تجاري مخالف لاشتراطات الترخيص والحماية المدنية حفاظًا على الأرواح والممتلكات وتطبيقًا للقانون.

تابع مواقعنا