الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يتابع أعمال رصف طريق كورنيش وممشى النيل ببنها (صور)

اللواء عبدالحميد
محافظات
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية
الأحد 28/مارس/2021 - 02:43 م

تابع عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أعمال تطوير كورنيش وممشى النيل أمام ديوان عام المحافظة، حتى كوبري كفر الجزار، حيث تابع المحافظ أعمال رصف طريق الكورنيش، حيث تم البدء في عمل الطبقة السطحية بالاضافة إلى متابعة رصف الممشي ببلاط الرخام والبازلت.

ووجه المحافظ بمراعاة التنسيق الحضري للممشى، وتوزيع أعمدة الكهرباء بشكل متساوي، والحفاظ على المظهر الجمالي والهندسي في كافة الأعمال مشددا علي ضرورة الإنتهاء من المشروع في أقرب وقت ممكن ليكون متنفسا لأهالي المدينة والمترددين عليها خلال شهر رمضان المعظم.
 

ووجه المحافظ، بدفع الأعمال والعمل على مدار 24 ساعة، ليتم تسليم المشروع، مؤكدا على ضرورة مراعاة زيادة أعداد الأماكن المخصصة لجلوس العائلات والبرجولات مع الاهتمام بالعنصر الجمالي، وذلك علاوة على أعمال تطوير الشارع الخارجي وبعض الشوارع المؤدية إليه.

ووجه المحافظ اللجنة المشكله لمتابعة الأعمال بضرورة المتابعة الجيدة والإلتزام بالرسومات الهندسية المعتمدة من جهاز التنسيق الحضري، واستلام العمل من الشركة المنفذة على أكمل وجه ومطابق للمواصفات القياسية، مؤكدا أن المحافظة تعزم علي إنشاء ممشى حضاري يليق بأبناء القليوبية وبعراقة مدينة بنها.

تابع مواقعنا