الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فودافون للحلول الذكية تطلق "هاكاثون مجتمع رقمي"

وزارة الاتصالات
اقتصاد
وزارة الاتصالات
الأحد 28/مارس/2021 - 02:54 م

أعلن المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، أن الهيئة بدأت في وضع استراتيجية شاملة بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية لتعظيم الاستفادة من قطاع الشركات الناشئة ووضع منظومة متكاملة للإبداع التكنولوجي وتحسين بيئة ريادة الأعمال في مصر وجذب المزيد من صناديق رأس مال المخاطر.

وأشار محفوظ، خلال فعاليات إطلاق "هاكاثون مجتمع رقمي" الذي تنظمه شركة "فودافون للحلول الذكية VOIS" عبر الإنترنت برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى التعاون الوثيق بين الهيئة وشركة فودافون للحلول الذكية كواحدة من قصص النجاح التي تمتد على مدار أكثر من 15 عامًا في مصر.
 
وقال محفوظ إن نجاحات الشركات العالمية مثل فودافون للحلول الذكية في مصر تعد دليل قاطع على وجود المناخ الملائم لجذب الاستثمارات العالمية، وتؤكد ثقة الشركات العالمية في مهارات الشباب المصري ووفرة الكوادر المصرية التي تتمتع بقدر عالي من الاحترافية في مجالات خدمات تكنولوجيا المعلومات عالية القيمة.
 
وأوضح محفوظ الدور المهم الذي يلعبه الشباب من المبدعين ورواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة والتي تمثل أحد المحركات الرئيسية للاقتصاد، حيث تساهم في خلق المزيد من فرص العمل وتقدم حلول مبتكرة بالإضافة إلى قدرتها على جذب استثمارات محلية وعالمية وتدويرها وخاصة مع انتشار الفكر الريادي في مصر.

تابع مواقعنا