الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد تربية المنيا يعتمد نتيجة الفرقة الثانية بالفصل الدراسي الأول

اعتماد نتيجة الفرقة
محافظات
اعتماد نتيجة الفرقة الثانية بتربية المنيا
الأحد 28/مارس/2021 - 02:46 م

أعلن  الدكتور عيد عبد الواحد علي، عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة بجامعة المنيا، اليوم الأحد،  اعتماد نتيجة الفرقة الثانية بكافة شعب الكلية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي "2021- 2020".
 

وأضاف عبدالواحد، أن تم رفع النتيجة على الموقع الالكتروني لنتائج جامعة المنيا، وسبقها اعلن نتيجة الفرقة الرابعة لجميع شعب الكلية، مشيرًا أن 80 %من امتحانات الفصل الأول أجريت بنظام “البابل شيت” والتصحيح الإلكتروني.
 

وفي سياق آخر، أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية في استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء حتى انتهاء المدة المحددة لها آخر مارس الجاري، مناشدًا المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح لتقنين أوضاعهم مع الدولة كما يتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد بذلك لتقديمها للجهات المختصة وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين انتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة.

وأعلن محافظ المنيا، أن المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، استقبلت 167 ألف و797 طلبًا للتصالح في مخالفات البناء، مشددًا على رؤساء المراكز التكنولوجية بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة لتقديم كافة التسهيلات لسرعه انهاء الإجراءات الخاصة بتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائي.
 

وأضاف المحافظ، أن هناك فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات، مشيراً إلىى أنه يتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين انتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة.

 

تابع مواقعنا