الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبا مبارك تشارك جمهورها بصورة لها مع دينا الشربيني

صبا مبارك ودينا الشربيني
فن
صبا مبارك ودينا الشربيني
الأحد 28/مارس/2021 - 02:48 م

شاركت الفنانة صبا مبارك جمهورها بصورة جديدة لها مع الفنانة دينا الشربيني، معبرةً عن سعادتها الشديدة بصداقتهما، حيث تجمعهما صداقة وطيدة منذ سنوات.

ونشرت مبارك الصورة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "ممتنة لكل ثانية من كل يوم أقضيه مع الأشخاص الذين أحبهم، وأنا أحب هذه الإنسانة، لذلك الحياة حقًا مذهلة".

ومن ناحية أخرى تشارك الفنانة صبا مبارك في مسلسل "الملك"، بطولة الفنان عمرو يوسف، والذي من المقررعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

كما تشارك الفنانة دينا الشربيني في مسلسل "قصر النيل"، الذي مقرر طرحه السباق الرمضاني المقبل أيضًا، وكشفت دينا تفاصيل شخصيتها بمسلسل “قصر النيل”، خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”، وقالت: ”من أول ما قرأت أول نص حلقة، حسيت إني عايزة أكمل المسلسل، بحب أوي الفترة الزمنية دي وده خلاني متحمسة أكتر".

وسبق كشفت الفنانة صبا مبارك تفاصيل مشاركتها في مسلسل "الملك"، وقالت خلال لقائها ببرنامج "MBC Trending"، إنها مهووسة بالحضارة الفرعونية، وتجدها مبهجة جدا، عندما تقرأ أو تشاهد فيلما وثائقيا عن تلك الحضارة.  

الفنانة دينا الشربيني

أما عن شخصيتها في المسلسل، قالت: "الشخصية اللي بلعبها مش مألوفة وده اللي عاجبني، وأتمنى إنه يعجب الجمهور"، موضحة أنها لا تخضع لتدريبات قاسية، بل مجرد بعض التدريبات البسيطة، على عكس الفنان عمرو يوسف. 

وأشارت دينا إلى أن عمرو يوسف يحرص بشكل دائم على التدريبات، قائلة: "عمرو بيقدر يتدرب على طول بين المشاهد، وبيعرف يسيطر على جسمه ونظام أكله".  

والمسلسل يضم باقة من النجوم، ماجد المصري، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ورشدي الشامي، ومحمد فراج، وخطيبته بسنت شوقي، ومحمد علاء "جامايكا" في دور مهم جدا هو دور "كاموس".

تابع مواقعنا