الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة بريطانية: سيدة أعمال أمريكية تكشف علاقتها الغرامية بـ "بوريس جونسون"

رئيس الوزراء البريطاني
تقارير وتحقيقات
رئيس الوزراء البريطاني وعشيقته
الأحد 28/مارس/2021 - 03:28 م

فجرت سيدة أعمال أمريكية تُدعى جينفر أركوري، مفاجأة مدوية داخل الحكومة البريطانية، بعدما قالت إنها أقامت علاقة غرامية "حميمة" مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، استمرت أربع سنوات.

وأضافت وفقًا لصحيفة "مترو البريطانية" أنهال وقعت في حبه، واستمرت العلاقة بينهما خلال الفترة ما بين عامي 2012 و 2016، وانهما كانا يتبادلان اللقاء بينما كان رئيس الوزراء البريطاني، يقضي فترة ولايته الثانية في منصب عمدة لندن، ومتزوجًا من زوجته السابقة مارينا ويلر.

وأشارت إلى أن علاقتهما بدأت بالفتور عام 2019، لعدم وقوفه إلى جانبها عندما تعرضت علاقتهما للفحص، بسبب مزاعم أنه منحها `` معاملة تفضيلية كرئيسة للبلدية.

واستكملت جينفر، ان علاقتهما بدأت 2011 عندما ألقى خطابه في احد المؤتمرات، بينما كانت هي طالبة أعمال تستمع إليه، قبل أن تتطوع للحملة من أجل محاولة إعادة انتخابه في العام التالي.

وقالت إنهما تبادلا أرقام هواتفهما، وتناولا العشاء معًا في المطاعم والحانات في العاصمة، وأنه قام بتقبيلها بشكل علني في أحد الشوارع للتخلص من مخاوفها قائلا: "هذه مدينتي ولا يهمني"، وأنه حاول اصطحابها إلى المنزل، إلا انها رفضت.

وزعمت سيدة الأعمال الأمريكية أنهما كانا في ذروة علاقتهما عندما كانا يلتقيا مرة واحدة في الأسبوع، عندما كانت طالبة في إدارة الأعمال، مؤكدة وأنهما مارسا الجنس لأول مرة في شقتها بشارع شورديتش هاي ستريت، شرق لندن ، قبل ساعات من افتتاح دورة الألعاب البارالمبية في لندن 2012.

وتابعت أنه عقب مغادرتها في تلك الليلة ظهر على شاشة التلفاز جالسًا بين زوجته مارينا والأميرة آن، بالقرب من الأمير ويليام، وكيت ميدلتون.

تابع مواقعنا