الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيناس الدغيدي تنتهي من تصوير 6 حلقات من برنامج "شيخ الحارة والجريئة 2"

إيناس الدغيدي
فن
إيناس الدغيدي
الأحد 28/مارس/2021 - 03:51 م

تواصل المخرجة إيناس الدغيدي، تصوير حلقات برنامجها “شيخ الحارة والجريئة 2”، والذي قدمت أولى مواسمها العام الماضي، بدلًا من الإعلامية بسمة وهبة.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره بانتهاء إيناس الدغيدي من تصوير 6 حلقات حتى الآن، حيث تواصل التصوير من أجل اللحاق بشهر رمضان الكريم، وتستضيف عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والرياضة والإعلام.

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجوم وتوجيه مجموعة من الأسئلة لهم، خلال عدد من الفقرات، ومواجهتهم بعدد من الأسرار والمواقف، والتي من خلالها يتم التعرف على حقائق وجوانب جديدة في حياة الضيف، بجانب معرفة رأيه في عدد من الشخصيات.

برنامج شيخ الحارة والجريئة

واستضافت إيناس الدغيدي خلال الموسم الماضي عددا من الشخصيات كان أبرزهم، فريدة سيف النصر، صبري فواز، أسامة الشيخ، إدوارد، محمد زيدان، حمو بيكا، حسن شاكوش، عمر كمال، سهير رمزي، محيي إسماعيل، صفية العمري، عصام الحضري، هشام سليم، زاهي حواس، وآخرين.

وفي سياق مختلف، حصلت إيناس الدغيدي مؤخرا على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقالت خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”: “بشكر الإمارات على الفيزا دي، وعمرنا ما كان عندنا مشكلة في السفر أو الحصول عليها، وحصولنا عليها تكريم للفنان العربي، ودولة الإمارات بتقولهم تعالوا اتفضلوا البلد بلدكم واشتغلوا، وهي حقيقي مقدرة الفن العربي ومدياه الأهمية ودايما بترحب بيه”.

تابع مواقعنا