السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهد القتل والانتقام من الإنجليز تسيطر على برومو "موسى" لمحمد رمضان (فيديو)

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الأحد 28/مارس/2021 - 06:00 م

سيطرت أجواء الإثارة، والتشويق، ومشاهد القتل، والانتقام من الإنجليز على برومو مسلسل "موسى" لمحمد رمضان، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، عبر شاشة قنوات "dmc".

ونشرت الفنانة سمية الخشاب برومو المسلسل عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيدويوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت قائلة: "ملحمة موسى رمضان 2021، حلاوتهم، ثقة في الله نجاح".

ويلعب الفنان محمد رمضان دور شاب صعيدي في المسلسل، وأتى التعليق الصوتي لمحمد رمضان في البرومو بأسلوب حاد، وغاضب، جذب المشاهدين فهو يقول: "مش ههملهم غير لما أشوف الدم في عيونهم بيركع التخين فيهم، اللي شاف اللي أنا شوفته يكره ويقتل".

أبطال مسلسل “موسى”

يشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم، محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، منذر ريحانة، وأخرون، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

وشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2020 بمسلسل "البرنس"، الذي حقق فيه نجاحًا كبيرًا، بالتعاون من عدد كبير من الفنانين أبرزهم، أحمد زاهر، إدوارد، سلوى عثمان، نور اللبنانية، روجينا، ودنيا عبدالعزيز، والعمل من تأليف، وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا