رئيس التحرير
محمود المملوك

رمضان 2021.. محمد فراج محامٍ سلفي في "لعبة نيوتن" مع منى زكي

محمد فراج
محمد فراج

كشف الفنان محمد فراج، تفاصيل شخصيته الذي يلعبها ضمن مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وقال محمد فراج خلال لقائه في برنامج “insider”، إنه يجسد شخصية محامٍ سلفي يحمل اسم “مؤنس عبد الرحمن الليثي”، ويعيش فى أمريكا منذ 15 سنة، ثم يلتقي بفتاة تدعى “هنا” والتي تجسدها الفنانة مني زكي، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.

وأشار فراج إلى أن العمل يدور في قصة درامية مختلفة شكلًا وموضوعًا وله درجة من السخونة والإثارة مع تصاعد الأحداث، مضيفًا أنه يستمتع بالعمل مع المخرج تامر محسن ومتحمس لردود أفعال الجمهور حول شخصيته.

يشار أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم: محمد ممدوح، مايا السيد، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج “ميديا هب” سعدي - جوهر.

وتدور أحداث المسلسل حول أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج مني زكي من محمد ممدوح وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، لتقرر الانفصال عنه وتتزوج محمد فراج رجل أعمال سلفي.

وفى سياق مختلف، يشارك محمد فراج أيضًا خلال السباق الرمضاني القادم فى مسلسل “ضد الكسر” مع الفنانة نيللي كريم، والذي يدور المسلسل فى إطار درامي ممزوج بالتشويق، ويضم العمل العديد من الفنانين أبرزهم لقاء الخميسي، وتارا عماد، وعارفة عبدالرسول، ومصطفى درويش وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي، وإنتاج جمال العدل.

رمضان 2021.. محمد فراج يكشف اسم شخصيته في مسلسل "ضد الكسر" (صورة)