الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنايات المنيا تؤجل محاكمة 4 متهمين بقتل طالب لجلسة 3 إبريل

محكمة - أرشيفية
محافظات
محكمة - أرشيفية
الأحد 28/مارس/2021 - 06:35 م

أجّلت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار خالد عبدالغفار، اليوم الأحد، محاكمة 4 متهمين، بقتل طالب بكلية الطب بجامعة المنيا أخذًا بالثأر، إلى جلسة اليوم الثالث من شهر إبريل المقبل لسماع الشهود.

وكان المحامي العام لنيابات شمال المنيا، أحال 4 متهمين من مركز سمالوط شرق، إلى المحاكمة الجنائية، لإتهامهم بقتل طالب بكلية الطب عمره 21 عاما، مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدو العزم على قتلة على إثر خصومة ثأرية توفي فيها شقيقهما، وأعدوا لذلك أسلحة بيضاء، استخدموها في إرتكاب الجريمة التي وقعت في يوم  18 يوليه 2020.

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغًا بقيام مجهولين باستدراج طالب بكلية الطب أثناء انتظار خروج شقيقة من الامتحان إلى ممر بإحدى المولات التجارية في مركز سمالوط، وقاموا بذبحه وطعنه عدة طعنات أمام المارة أخذا بالثأر، مما أدى إلى وفاته في الحال متأثرًا بجراحه.

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي بإشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، تم التعرف على المجني عليهم وتحديد المتهمين وإلقاء القبض عليهم، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت بعد الانتهاء من التحقيقات، والإطلاع علي تحريات إدارة البحث الجنائي، وسماع الشهود، إحالة 4 متهمين للمحاكمة الجنائية.

تابع مواقعنا