الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيقات تؤكد انتحار فتاة طريق الجلالة: تعمدت اختيار سيارة النقل

جانب من الحادث
محافظات
جانب من الحادث
الأحد 28/مارس/2021 - 08:21 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لفتاة تسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه بالطريق الصحراوي ناحية طريق الجلالة فيما أشبه بالانتحار، وأوضح أن الفتاة تسير عكس الاتجاه بسرعة تفوق 170 كليو في الساعة، وتفادت العربية الأولى والثانية واصطدمت بسيارة نقل كبيرة مما أسفر عن انقلاب السيارتين واشتعلت بهما النيران.

وكشفت مصادر أمنية لـ"القاهرة 24"، ملابسات حادث مصرع الفتاة، بطلة الفيديو المتداول على فيس بوك بطريق الجلالة، حيث تم العثور على ورقة صادرة من معمل التحليل، بها آثار حروق، ومدون فيها اسم داليا هلال هلال شطا عبد المحسن.

وقالت المصادر، إن التحقيقات بينت سيرها عكس اتجاه في طريق دولي سريع، وأن السير بتجاوز السرعة القانونية على سرعة 170 كم، في طريق عكسي وعلى طريق دولي سريع، مما يثبت تعمد إصرارها على الأضرار بالتعمد بالانتحار والإضرار بأرواح الغير وتعريض حياتهم للخطر.

وأكدت شهود عيان، خلال التحقيقات التي تجرى بمديرية أمن السويس، أنه قبل وقوع حادث التصادم بثوان، مرت الفتاة بجوار أكثر من سيارة ملاكي وتفادت مرورها متجاوزة الحارة اليمنى، وفي النهاية قررت واختارت سيارة نقل لإحداث أكبر ضرر ممكن بها.

واختارت الفتاة أن يكون التصادم في الجزء الأيمن والسفلي للسيارة النقل حيث يقع خزان الوقود "تانك الجاز"، مما تسبب في حدوث انفجار في السيارة النقل وتدمير واشتعال سيارتها وتدمير السيارة النقل بالكامل وتعمدت إصابة قائدها وتعريض حياته للخطر.

ونفت المصادر، وقوع الحادث بسبب اختيار طريق خاطئ عكسي أو السير العكسي، كما ادعى البعض أو تعطل مثبت السرعة أو دواسة الوقود، مؤكدين أنه كان بإمكانها إبطال محرك السيارة، أو تغير اختيار ناقل السرعة على وضع (N) حتى تنخفض سرعة السيارة حتى وضع التوقف، والتزامها بالحارة اليمين "على الطريق العكسي لتفادي السيارات القادمة"، منعا للتصادم .

تابع مواقعنا