السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناصر النني: محمد هيجدد لـ"أرسنال".. وأتمنى انتقاله إلى برشلونة (حوار بالفيديو)

ناصر والد محمد النني
رياضة
ناصر والد محمد النني مع محررة القاهرة 24
الأحد 28/مارس/2021 - 08:05 م

لعب ناصر النني نجم بلدية المحلة السابق، ووالد محمد النني لاعب أرسنال ومنتخب مصر، دورًا في مسيرة نجله محمد النني، كونه كان مرتبطًا بكرة القدم في مجال التدريب، ويعد اسمًا لامعًا في محافظة الغربية، كأحد أفضل لاعبي بلدية المحلة في عصرها الذهبي.

وكشف والد محمد النني في حواره لـ"القاهرة 24"، آخر مستجدات مستقبل نجله مع أرسنال وماذا بعد الاعتزال، وجاء الحوار كالتالي:-

في البداية كيف ترى ثقة أرسنال في محمد النني؟

محمد النني رجل يتحدى نفسه، وعندما ترك أرسنال وذهب للدوري التركي، فرقت معه كثيرًا لأنه كان يريد أن يعود أفضل وأقوى من الأول، كان لديه طموح كبير ليعود قائد الفريق.

- ما رأيك في انضمام محمد النني للدوري التركي؟

كان لابد من هذا القرار ولكنه جاء متأخرًا، بسبب حب محمد لأرسنال.

- بعض الأخبار تفيد برحيل النني عن صفوف الفريق، هل هيجدد مع أرسنال؟

بإذن الله محمد هيجدد لأرسنال.

- ما علاقة محمد النني بمحمد صلاح؟ هل ترى أن العلاقة كانت أقوى فيما قبل؟

هما أخوان، وكثيرًا من اللاعبين المحترفين يقومون بالتواصل ببعضهم، مثل تريزيجيه وكوكا، لازم يبقوا قريبين من بعض.

- هل يعود النني إلى النادي الأهلي يومًا ما؟

محمد يرتدي اللون الأحمر أيضًا، وأمنية حياتي أن يستكمل مشواره مع أرسنال، حتى يصبح مدربًا هناك بعد اعتزاله.

- إذا ترك النني أرسنال تتمنى أن ينضم لأي فريق؟

أتمنى أن يلعب في فريق برشلونة الإسباني.

- ما هو الجانب الإنساني في حياة النني؟

دائما محمد يقول لي، أنه يعمل الخير لربنا مش للناس، محمد بار بأهله وأصدقاءه، وبداخله أشياء كثيرة جيدة وخير بلا حدود، ويسعى ليرى الناس حوله سعيدة.

- ما هي رسالتك لمحمد النني؟

محمد "عيني اللي بشوف بيها"، يكفي أنه حقق لي جميع أحلامي، التي كنت أتمناها عندما كنت لاعب كرة، بوجه له الشكر، وأقول له اللي جاي أحسن، كفاية إنك شرفتنا وأصبحت كابتن نادي أرسنال، أحسن الأندية في العالم.

- رسالتك للاعبين في الدرجة الثانية؟

بوجه هذه الرسالة لجميع اللاعبين "متزهقش" محمد النني استمر 5 سنين ونصف في النادي الأهلي وفي النهاية تركوه، “مفيش طموح بيقف، اسأل نفسك أنت بتلعب ليه، بتدرب ليه، إيه هو طموحك، مينفعش تقف عن حد معين، هي دي الكرة، لازم أموت نفسي وألتزم في كل شئ”، ورسالتي لجميع اللاعبين هي "متجيش عند طموح معين وتقف".

- لماذا لا تشرف على تدريب أحد الفرق؟

بسبب انشغالي مع محمد الفترة الماضية، ولكني عملت كثيرًا في قطاع ناشئين بنادي بلدية المحلة، طلعت لاعيبة مثل عمرو السولية، ومحمد الشبيني، ومحمد الشناوي، وقمنا ببيع لاعبين مثل محمود صلاح والشناوي للأهلي وبتروجيت، وساهمت في عمل طفرة في قطاع ناشئين بلدية المحلة، ومدرسة الكرة وقطاع الناشئين.

- ماذا ينقص بلدية المحلة للصعود للدوري الأضواء ؟

أتمنى صعود البلدية للدوري الممتاز، وهزيمة الفريق المباراة الماضية من فاركو فرق كثيرًا، لكن البلدية راجع بقوة، لديهم جهاز فني جيد بقيادة رمضان السيد، وعلى رأسهم مصطفى الشامي، الذي يعمل بقوة مع الفريق وأمنيته أن يحقق الصعود من أجل البلد.

- تعليقك على الأوضاع في نادي طنطا؟

طنطا نادي عريق لا يليق وضعه بتاريخه، وأتمنى أن تتحسن الأوضاع في الفريق، والمدرب الذي يقودهم الآن "حسن موسى" يقدم أداء جيد، وبإذن الله طنطا راجع بقوة.

- ما رأيك في تجربة خالد عيد مع غزل المحلة؟

"خالد عيد" لا خلاف عليه، ابن من أبناء المحلة، مدرب صبور في عمله، وبرغم الانتقاد الشديد الذي يواجهه، إلا أنه يعود أقوى، وتجربته مع اللاعبين الصغار جيدة، في موسم 92/93 كان لا يوجد أحد عارفنا في بلدية المحلة، أصبحنا أقوى من الأهلي والزمالك هذا الموسم وقدمنا أداء أكثر من رائع، وأنهينا الموسم في المركز الرابع، ولذلك بوجه الشكر لخالد عيد، على تجربته الجيدة، حيث إنه صبر على اللاعبين والأداء يفرق عن كل مباراة "حاجة تفرح"، وأتمنى أن الجميع يتعلم من تجربة خالد عيد.

تابع مواقعنا