الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مونييه ساخرًا: ذهبت لتدريبات ريال مدريد وتسببت في إصابة هازارد

توماس مونييه وهازارد
رياضة
توماس مونييه وهازارد
الأحد 28/مارس/2021 - 08:25 م

سخر توماس مونييه لاعب فريق بوروسيا دورتموند والمنتخب البلجيكي، من حملات بعض الجماهير التي تهاجمه على مواقع التواصل الاجتماعي، لاتهامه بالسبب في إصابات زميله في المنتخب ولاعب ريال مدريد إدين هازارد المتكررة.
وقال مونييه في تصريحاته إذاعة أر تي بي أف البلجيكية: "نعم إن الأمر كذلك، لقد ذهبت لتدريبات ريال مدريد الأسبوع الماضي، وتدخلت بقوة على هازارد مرة أخرى".
وقال مونييه عن الجماهير التي تهاجمه: "إساءاتهم لن تضر، ولكن استخدامهم لها، لن ينفع هازارد شخصيًّا".
وتابع: "أنا لا أهتم بالناس الذين يتحدثون، أنا لا أعرفهم وهم لا يعرفوني، ولكن مواقع التواصل الاجتماعي تفقد التركيز، أنا كنت أقضي الكثير من الوقت عليها لمواكبة كل شيء".
وأضاف: "لكن الموضوع كان دائما عكسي، حتى أثناء التدريب كنت ألتقط هاتفي في مكان عملي وأقول لنفسي، ها هم يبالغون مرة أخري، لذلك قررت التوقف عن استخدامها".
وكان مونييه قد تدخل على هازارد بشكل قوي تسببت في كسر كاحل الأخير في المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وباريس سان جريمان في نوفمبر من عام 2019 حينما كان مونييه يلعب مع النادي الفرنسي.
وأجرى هازارد عملية جراحية في كاحله بسبب الإصابة، ومنذ ذلك الحين لم يعود هازارد لمستواه الطبيعي وتعرض للعديد من الإصابات العضلية، أرجع بعض الأطباء لإن يكون سببها هو إصابة هازارد الأولي في كاحله والعملية الجراحية التي أجراها.
وشارك هازارد هذا الموسم مع ريال مدريد في 14 مباراة فقط بسبب الإصابات المتكررة، وتمكن خلالهم من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف وحيد.

ميلان ينوي شراء تونالي نهائيًا من صفوف بريشيا الإيطالي

تابع مواقعنا