الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع الكهرباء عن منطقة أبو جبل بسبب سقوط شجرة على أعمدة الإنارة بأسيوط

أرشيفية
أرشيفية
الأحد 28/مارس/2021 - 10:16 م

تشهد منطقة أبو جبل التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، منذ عدة ساعات، قطع الكهرباء عن المنطقة، مما أثار غضب المواطنين لانقطاع الكهرباء بدون سابق تنبيه من قبل مجلس مدينة ديروط بأسيوط.

وقال محمود نجار عطا، القائم بأعمال رئيس مجلس مدينة ومركز ديروط بأسيوط، إن سبب انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة أبوجبل التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط، يرجع لسقوط شجرة، منذ عدة ساعات، على عمود إنارة بمنطقة أبوجبل، وأدى سقوط عمود الإنارة إلى سقوط عمودين أخرين، وقطع الأسلاك، موضحًا أنه جارٍ التعامل مع العطل وقطع الأسلاك وسقوط الأعمدة.

وأكد القائم بأعمال رئيس مجلس مدينة ومركز ديروط بأسيوط، إنه  مؤكدا أنه خلال ساعة سيتم الإنتهاء من إجراء اعمال الصيانة وعودة التيار الكهربائي، وسيتم على الفور توصيل الكهرباء للمنازل بمنطقة أبو جبل.

وفي سياق سابق، أعلنت رئاسة مركز ومدينة الغنايم في محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، إنقطاع الكهرباء عن منطقتين بالغنايم لمدة 4 ساعات.

وقالت رئاسة مركز ومدينة أسيوط، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، إنه بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء مركز الغنايم سوف يتم فصل التيار الكهربائى عن قريتي بالغنايم، هم قرية العزايزة وقرية العامرى، وذلك لمدة زمنية تتراوح 4 ساعات، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 ظهرًا، وذلك لأعمال تصليح في الكهرباء.

وأضافت أنه في حالة وجود أية شكاوي يتم التواصل مع رئاسة المركز، أو عبر الصفحة الرسمية للمركز علي موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”.

كما أعلنت رئاسة مركز منفلوط بأسيوط، يوم الخميس، انقطاع الكهرباء عن 13 منطقة بمركز منفلوط، لمدة 7 ساعات، السبت المقبل.

ونبهت رئاسة مركز منفلوط بأسيوط، على المواطنين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، عن فصل التيار التيار الكهربائي، عن 13 منطقة بمركز بمنفلوط، يوم السبت القادم، وذلك لمدة 7 ساعات، بدءًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 عصرا، وذلك لإجراء أعمال صيانة.

وأضافت رئاسة المدينة، أن المناطق التي سيتم إنقطاع الكهرباء عنها هى أم القصور، ومستشفي عماد عبد النبي، ومصنع الزيوت، وكوم ممشاع، وعملية مياه أم القصور، وجزيرة المعابدة، والطاميه، وأبو عابد، وعزبة الاكسان، وعزبة الشيخ مبارك، وعزبة حليم، والصهريج، وكوم الشهيد، والشيخ الخراشي.
 

 

تابع مواقعنا